شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تزوير الفيفا ونجل رونالدو وميسي وخطأ الهلال في صباحك رياضي

تزوير الفيفا ونجل رونالدو وميسي وخطأ الهلال في صباحك رياضي
صباحك رياضي

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد" ويتناول أهم الأحداث الرياضية في العالم خلال ٢٤ ساعه ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم تزوير نتائج الفيفا التي أعلن عنها اللاعب التركي أردا توران وخطأ نادي الهلال السعودي في طباعة تذاكر المباراة ونجل كريستيانو يترك والده من أجل مصافحة ميسي.

تزوير النتائج

كشف أردا توران لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني عن استغرابه من نتائج التصويت التي أعلنها الاتحاد الدولي الفيفا  الإثنين، والتي كشفت تصويت اللاعب التركي للمدرب جوزيه مورينيو. 

وعلى الفور، نشر أردا توران "تغريدة" على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فنّد من خلالها نتائج الفيفا، مؤكدا مساندته المطلقة لمدربه في أتلتيكو، دييجو سيميوني، الذي يعتبره أفضل مدرب في العالم. 

وكتب توران:" بالنسبة لي، سيميوني أفضل مدرب في العالم، وكنت سأكون سعيدًا للغاية لو فاز باللقب، تماما وكأنني أنا الفائز، وما عدا ذلك فهو غير صحيح بالمرة، يجب أن تعلم ذلك كل وسائل الإعلام، حتى لا يحصل الخلط مجددا". 

وتابع لاعب اتليتكو مدريد كلامه:" لتوضيح الأمر، أنا اخترت رونالدو كأفضل لاعب، وسيميوني كأفضل مدرب". 

خطأ الهلال

أخطأ مسؤولي نادي الهلال السعودي في طباعة التذاكر الخاصة بمباراة فريقهم الودية أمام نادي الزمالك، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء في الرياض بالمملكة.

ووضع مسؤولي الهلال المباراة بتاريخ 13 يناير على تذاكر المواجهة، في الوقت الذي ستقام فيه المباراة مساء الأربعاء الموافق الـ14 من الشهر نفسه.

وأظهرت صور تذاكر المباراة التي تداولها عدد من النشاط السعوديين على مواقع التواصل الإجتماعي، الخطأ الذي وقع فيه مسؤولي الفريق الهلالي.

وكان النادي الأهلي سبق وأن أخطأ في طباعة تذاكر المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الفريق بلقبها على حساب سيوي سبور الإيفواري، حينما وُضعت جنسية الأخير على أنه كونغولي.

الجدير بالذكر أن الهلال سيستضيف الزمالك في مباراة ودية استعدادية لاستئناف مباريات الدوري المحلي في كلاً من السعودية ومصر، والتي تتوقف حالياً.

نجل رونالدو

تسبب نجل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، فى إحراج لوالده بعدما ظهر ليونيل ميسى فى إحدى قاعات كونجرسهاوس بمدينة زيورخ السويسرية، خلال حفل الكرة الذهبية، الذى أقيم مساء الاثنين. 

اندفع كريستيانو الصغير إلى ليونيل ميسى، بمجرد روؤيته فى القاعة لمصافحته، ثم عاد إلى والده وجدته مرة أخرى. 

وتوج رونالدو بالكرة الذهبية للمرة الثالثة فى تاريخه على حساب الثنائى ليونيل ميسى ومانويل نوير. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023