شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة شيكابالا وبيع صلاح وصفقة الأهلي في صباحك رياضي

عودة شيكابالا وبيع صلاح وصفقة الأهلي في صباحك رياضي
صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد" ويتناول أهم الأحداث الرياضية...

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد" ويتناول أهم الأحداث الرياضية خلال 24 ساعة ونرصد في صباح رياضي لهذا اليوم تفاصيل صفقة اللاعب النيجيري بيتر بعد انتقاله للنادي الأهلي وتقارير إنجليزية تتحدث عن الاستغناء عن صلاح ومفاوضات مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي لعودة شيكابالا للزمالك مرة آخرى.

تفاصيل صفقة الأهلي

كشف سعيد عطية وكيل النيجيري بيتر ايبيموبوي كواليس صفقة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي بعد مفاوضات طويلة بين الأهلي وبيلسيا يونايتد النيجيري.   

وأعلن النادي الأهلي الأربعاء انضمام اللاعب المولود عام 1993 بشكل رسمي إلى النادي القاهري.   

وقال عطية في مؤتمر صحفي أن المفاوضات بدأت منتصف ديسمبر الماضي عندما تم عرض اللاعب على الأهلي الذين ابدوا اعجابا بقدرات اللاعب الفنية.   

وأضاف :" بدانا شوطا طويلا من المفاوضات مع النادي الأهلي والنادي النيجيري على المقابل المادي حتى توصلنا لنقطة اتفاق وهو ان يدفع الأهلي 100 الف دولار من أجل اتمام الصفقة".  

وتابع :" بعد ذلك وصل بيتر إلى القاهرة في الاسبوع الأول من شهر يناير وخضع للكشف الطبي بمعرفة النادي الأهلي واجتاز كل هذه الكشوفات بنجاح ، قبل ان يوقع على العقود مع النادي".   

وعن امكانيات بيتر قال عطية :" يجيد اللعب بالرأس كما أنه متميز في الحركة داخل منطقة الجزاء ، ومعظم اهدافه من هجمات منظمة".   

وأكمل :" سجل 18 هدفا في الموسم الماضي لم يكن اي منهم من ضربة جزاء ، بيتر يجيد المراوغة كما لديه قوة بدينة كبيرة تجعل منه مهاجما هاما".   

واختتم سيتم قيد اللاعب يوم الخميس ليكون بذلك لاعبا في الأهلي بشكل رسمي.

عودة شيكابالا

أشارت تقارير صحفية برتغالية إلى قرب انتهاء أزمة اللاعب المصري محمود عبد الرازق " شيكابالا " لاعب نادي سبورتنج لشبونة الحالي، والمتغيب عن فريقه منذ ما يقارب الأربعة شهور.

وأكدت صحيفة ريكورد البرتغالية في تقرير لها على أن مسؤولي نادي الزمالك اتفقوا مع سبورتنج لشبونة على استعادة شيكابالا من جديد، مشيرةً إلى قرب عودة اللاعب إلى مصر مجدداً.

وأضافت الصحيفة واسعة الإنتشار في البرتغال أن المفاوضات بين مسؤولي الزمالك ونظراؤهم في سبورتنج لشبونة وصلت إلى مراحل متقدمة، مؤكدةً أنه سيتم الإعلان عن الإتفاق النهائي بين الطرفين خلال أيام قليلة مقبلة.

وشددت الصحيفة في ختام تقريرها أن المفاوضات بين الطرفين وصلت حالياً إلى مرحلة الاتفاق على المقابل المادي الذي سيدفعه الزمالك للفريق البرتغالي من أجل استعادة شيكابالا خلال شهر يناير الجاري.

بيع صلاح

أكدت تقارير صحفية إنجليزية عزم نادي تشيلسي الإنجليزي بيع الثنائي المصري الألماني محمد صﻻح وأندريا شورلي خﻻل فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت صحيفة دايلي ستار الإنجليزية أنه بحسب مصادر خاصة بها فإن تشيلسي سيقوم ببيع الثنائي صﻻح وشورلي خﻻل يناير الجاري، بسبب ما وصفته بنفاذ صبر البرتغالي جوزية مورينيو تجاه اللاعبان.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي قرر الدخول بقوة في فترة الانتقالات الجارية، راغبا في تدعيم خطوطه وخاصة الدفاعي، في ظل إنخفاض أداء جاري كاهيل وتقدم عمر جون تيري.

وشددت الصحيفة الإنجليزية على أن تشيلسي لن يقبل بأي عرض يقدم لمحمد صﻻح أو شورلي، مشيرة إلى رغبة النادي الإنجليزي في الحصول على مبالغ مالية مقاربة لما تم دفعه للتعاقد مع اللاعبان.

وفي نفس السياق، أكد فيكرت أورمان رئيس نادي بيشكتاش التركي أنه توجه إلى إنجلترا من أجل التفاوض مع مسؤولي تشيلسي لضم لاعبان من البلوز، مؤكدا صحة ما جاء في تقارير تركية صادرة قبل يومين ماضيين.

ورفض أورمان في تصريحات لإذاعة بيست التركية الإفصاح عن هوية اللاعبان، حيث قال: " الإفصاح عن اسمهما قد يؤدي إلى تعثر المفاوضات ".

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية تركية أكدت حضور رئيس نادي بيشكتاش إلى إنجلترا للتفاوض مع مسؤولي تشيلسي حول ضم محمد صﻻح وناثان آكي ﻻعبا الفريق اللندني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023