شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الراجحي: مشروع طبي جديد بتكلفة 600 مليون جنية

الراجحي: مشروع طبي جديد بتكلفة 600 مليون جنية
قال محمد الراجحي رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، إن الحفل السنوي للجمعية المقرر...

قال محمد الراجحي رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، إن الحفل السنوي للجمعية المقرر إقامته 31 يناير المقبل سوف يتم الإعلان فيه عن  مشروع طبي بحجم استثمارات تصل إلى 600 مليون جنيه، ويتمثل في مستشفى طبي بعدد 100 غرفة.

 

 

وأضاف في تصريحاتٍ صحفية تلقت رصد نسخة منها  أن المشروع يتم الإعداد له منذ فترة ليكون مفاجأة الجمعية في حفلها السنوي الثاني، والذي سيشارك فيه أكثر من 500 مستثمر ورجل أعمال مصري وسعودي وخليجي.

 

 

وأوضح "الراجحي" أن الحفل سوف يشهد توقيع مجموعة من الاتفاقيات الاستثمارية الجديدة الهامة في السوق المصري بعدة قطاعات مختلفة، ويأتي في مقدمتها أكبر مشروع طبي بحجم استثمارات تصل إلى 600 مليون جنيها، حرصًا من الجمعية على التنوع في مشروعاتها التنموية والخدمية للنهوض بالاقتصاد المصري بخلاف عدد آخر من المشروعات.

 

وكانت مجموعة الراجحي قد تأسست عام 2006م وأهدافها الرئيسية هي جعل الاستثمارات الزراعية والانشطة المتعلقة بها عالمية، النشاط الرئيسي للشركة هو بيان كيان للأعمال في قطاع الزراعة في جميع انحاء العالم كتطويرالبنية التحتية الزراعية، خدمات المعدات الزراعية وخدمات ادارة المزارع.

 

شركات تابعة

 

وفي مصر تأسست الراجحي الدولية  للاستثمارالزراعي (مصر2007)  وكان الهدف الرئيسي للشركة هو الاستثمار في أنشطة الأعمال الزراعية في مصر وكانت قد شاركت الشركة في مشروع توشكى .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023