شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حكام القمة وأزمة زكريا وقمر ومعروف في صباحك رياضي

حكام القمة وأزمة زكريا وقمر ومعروف في صباحك رياضي
صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي تنشره شبكة "

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي تنشره شبكة "رصد ،ويتناول أهم الأحداث الرياضية خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم مساعي الأهلى للفوز أمام بتروجيت قبل لقاء القمة ،واعتماد اتحاد الكرة  إيقاف "مؤمن زكريا" لمدة شهر وإعلان 4 حكام لإدارة لقاء القمة.

إعلان الحكام

أكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري: "أن هناك 4 حكامًا مصريين مرشحين لإدارة لقاء الزمالك والأهلي في الدوري".

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي يوم 29 يناير الجاري في لقاء الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار عبدالفتاح في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر 2":  "إانه بنسبة كبيرة لقاء القمة سيقام تحت إدارة طاقم تحكيم مصري".

وكانت تصريحات إعلامية من مسؤولي الأهلي والزمالك قد تحدثت عن امكانية طلب الاستعانة بطاقم حكام أجنبي لإدارة القمة.

وتابع عبدالفتاح في تصريحاته: "هناك 4 حكام مصريون سيتم اختيار أحدهم من أجل ادارة القمة، ويجب علينا دعم الحكام المصريين من أجل تطوير مستواهم".

وأكمل سمير محمود عثمان:" محمد الحنفي، إبراهيم نور الدين، ومحمد فاروق" هم الأسماء المرشحة لإدارة القمة.

وسبق أن أدار إبراهيم نور الدين لقاء الأهلي والزمالك في الدورة الرباعية ،والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف، بجانب إدارة محمد فاروق للقاء السوبر والذي فاز فيه الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.  

لقاء بتروجيت 

يسعى فريق الأهلي لتحقيق الفوز عندما يلاقي ضيفه بتروجيت اليوم الثلاثاء ، كي يدخل مواجهة الزمالك وهو في أفضل حالاته النفسية.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر بتخطي طهطا يوم الخميس الماضي بـ6 أهداف مقابل هدف واحد في لقاء لم يجد لاعبو المدرب الإسباني "خوان كارلوس جاريدو" أدنى صعوبة في تجاوزه.

ويحتل الأهلي المركز الـ4 في ترتيب أندية الدوري، برصيد 28 نقطة مع وجود 3 لقاءات متبقية للفريق عن المتصدر الزمالك صاحب 40 نقطة.

أزمة انتهت

تأكد غياب مؤمن زكريا لاعب وسط النادي الأهلي 4 مباريات عن فريقه، بعد اعتماد اتحاد الكرة لقرار إيقافه لمدة شهر بجانب ثنائي الزمالك معروف يوسف وخالد قمر.

وقام اتحاد الكرة في اجتماعه باعتماد قرار لجنة شئون اللاعبين الخاص بإيقاف الثلاثي مؤمن، معروف، وقمر لمدة شهر بجانب توقيع غرامات مالية متفاوتة وفقًا لقيمة العقود.

ووفقًا لتصريحات محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد بعد اصدار القرار فـ :"إن العقوبات تُرفع عن الثلاثي يوم 7 فبراير المقبل".

وبالنظر لجدول مباريات الدوري المصري من خلال الموقع الرسمي للاتحاد، نرصد لكم موعد وعدد المباريات التي يغيب عنها الثلاثي عن أنديتهم في الفترة المقبلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023