شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر تتأهل إلى دور الـ 16 بمونديال اليد

مصر تتأهل إلى دور الـ 16 بمونديال اليد
   تعادل المنتخب المصري، اليوم الخميس، مع نظيره السويدي...

 

 تعادل المنتخب المصري، اليوم الخميس، مع نظيره السويدي بنتيجة 25-25 ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم لكرة اليد، المُقامة حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة، لتتأهل مصر إلى دور الـ 16 للبطولة.

 

وجاء تأهل المنتخب المصري إلى دور الـ 16 للبطولة العالمية قبل جولة من نهاية مرحلة المجموعة، وذلك بعد أن اتسع الفارق بينه وبين التشيك صاحب المركز الخامس إلى 5 نقاط، مما يعني استحالة لحاق الأخير بالأول.

 

ويتصدر المنتخب السويدي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه منتخب مصر برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن فرنسا، ثم أيسلندا (3 نقاط)، ثم التشيك بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن الجزائر المتذيل.

 

وضمن المجموعة ذاتها، بدأت في الساعة 18: 00 (ت.غ) مباراة الجزائر مع فرنسا، والتشيك مع أيسلندا.

 

وفي المجموعة الـ 4، فاز المنتخب الألماني على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 28-25، لتأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ 16 وبولندا على السعودية بنتيجة 32-13.

 

ويتصدر المنتخب الألماني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه منتخب بولندا برصيد 6 نقاط، ثم الدنمارك (5 نقاط)، ثم الأرجنتين (3 نقاط)، فمنتخب روسيا برصيد نقطتين، وأخيرًا السعودية بلا رصيد من النقاط.

 

وضمن المجموعة ذاتها، بدأت في الساعة 18: 00 (ت.غ) مباراة روسيا مع الدنمارك.

 

ووفقًا للوائح الاتحاد الدولي للعبة، فإنه يتأهل إلى دور الـ 16 أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة من المجموعات الـ4.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023