شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعم الشرعية: حشود اليوم لم تشهدها مصر منذ زمن

دعم الشرعية: حشود اليوم لم تشهدها مصر منذ زمن
  قال التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب: "ها هي ثورة يناير...
 
قال التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب: "ها هي ثورة يناير يُسمع صوتها عاليًا اليوم أقوى من الجبروت، وها هي الثورة مستمرة في الشوارع ومن سيقف أمامها أو يحاول إفشالها فهو الخاسر" .
 
 
وأضاف التحالف في بيان له منذ قليل: "إن اليوم الذي نتذكر فيه استشهاد خالد سعيد وسالي زهران ومصطفي الصاوي وسيد بلال وكريم بنونة ويمتد إلى شهداء اليوم هو طريق حق مصرّ على إسقاط كامل الانقلاب واستعادة مطالب ثورة ما تزال مستمرة منذ 4 سنوات ".
 
 
وتابع: "اليوم يعيد المصريون رسم المشهد الثوري مجددًا، تظاهرات وحراك وردع غير مسبوق في نحو 20 محافظة بصورة لم تشهدها مصر منذ فترة طويلة بجانب هتافات بالعيش والحريّة والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.
 
 
وأكد التحالف أن "قوات القتل الانقلابية فشلت في إيقاف صوت ثورة يناير، وانسحبت بعد غدرها بعدد من الثوار الذين استشهدوا بنيران الانقلاب الخسيسة ودماء الثوار لن تذهب هدرًا والحساب لن يضيع ".
 
 
وقال التحالف: "لن ينفع الانقلاب قوته الغاشمة، سيسقط ولن تنفع غرف العمليات الانقلابية المرصودة حمقاتها ستفشل، وسيبقى الصمود والتحدي والإنجاز، بوصلة تقود الثوار، لن يرجعهم قتلٌ أو اعتقال أو بلطجية أمنية أو شائعات أمنية أو إعلامية حقيرة لا تستحق الرد".
 
 
واختتم البيان: "إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وهو يتابع صوت الشارع وفي القلب منه ينادي الجميع أكملوا طريق ثورتكم إلى منتهاها أزيحوا حكم العسكر بصمودكم وإبداعتكم وانصروا ثورتكم. استعيدوا حريتكم، فإما حياة تعيد مصر لمكانتها وللشعب حقوقه، وإما ثورة قائمة تنقذ مصر من انقلاب سيسقط لا محالة".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023