شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظاهرات حاشدة تطوف كفر الشيخ

مظاهرات حاشدة تطوف كفر الشيخ
سطَرمركز بلطيم بأغلب قرى المحافظة بكفرالشيخ تاريخًا جديدًا من النضال حيث تجمّع ثوار بلطيم،...
سطَرمركز بلطيم بأغلب قرى المحافظة بكفرالشيخ تاريخًا جديدًا من النضال حيث تجمّع ثوار بلطيم، بشكل غير مسبوق للمرة الثانية على التوالي على الرافد الدولي، في تحدٍ كبير لقوات أمن الانقلاب بعد الاعتداء على المسيرة في وقت سابق اليوم الأحد، والذي أسفر عن إصاباتٍ لعدة متظاهرين وُصفت بالخطيرة.
 
 
كما نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية " بدسوق مسيرة حاشدة بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير بكفر السودان، و رفع المشاركون شارات رابعة وصور معتقلي القرية وصور الرئيس مرسى، مؤكدين استمرار فعالياتهم حتى إسقاط الانقلاب والقصاص لشهداء. كما رددوا هتافات منددة بسوء الأحوال المعيشية.
 
 
وفي الكفر الجديد، نظّم التحالف الوطني لدعم الشرعية مسيرة رافضة للانقلاب العسكري، ورفع المشاركون شارات رابعة وصور الرئيس مرسي وأعلام مصر، مؤكدين على أن الانقلاب بات مترنحًا وسيسقط قريبًا.
 
 
ورغم التواجد الكثيف لقوات الأمن على رافد الطريق الدولي كفرالشيخ بلطيم، ثوار الرياض ينظمون سلسلة بشرية ، هتف المشاركون (مكملين ومش خايفين-يسقط حكم العسكر).
 
 
وفي السياق ذاته، نظم أهالي قرية الكراكات سلسلة بشرية على طريق الكراكات كفر دو خميس، رفعوا شارات رابعة وأعلام مصر مطالبين بتطهير القضاء ورجوع الجيش إلى ثكناته.
 
 
فيما نظم أحرار سيدي سالم مسيرة على طريق شوغي سيدي سالم رفع المشاركون أعلام مصر وشارات رابعة، مؤكدين على مواصلة فاعلياتهم حتى تتحقق مطالبهم بإسقاط النظام ومحاكمة قتلة الثوار والإفراج الفوري عن كافة المعتقلين.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023