شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو | 5 أهداف في لقاء برشلونة وأتليتكو.. واعتقال لاعب مدريد

بالفيديو | 5 أهداف في لقاء برشلونة وأتليتكو.. واعتقال لاعب مدريد
حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على مضيفه أتليتكو مدريد...

حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على مضيفه أتليتكو مدريد ليتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وتقدم فيرناندو توريس لأتليتكو "ق 1"، قبل أن يتعادل البرازيلي نيمار للبارسا "ق 9" ثم سجل راؤول جارسيا بركلة جزاء لفريق أتليتكو الهدف الثاني "ق 34" ثم عادل برشلونة النتيجة بهدف عكسي سجله ميراندا في مرماه "ق 39"، وأضاف نيمار الهدف الثالث "ق 41".

 

وتفوق البارسا بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين لسابق فوزه 1-0 في الكامب نو ذهابًا، محرزًا فوزه الثالث على أتليتكو في الموسم الحالي بعد الفوز 3-1 في الدوري.

 

وتعرض جابي لاعب أتليتكو مدريد للطرد ما بين شوطي اللقاء على هامش الاشتباكات التي حدثت بين لاعبي الفريقين، قبل أن يتبعه زميله ماريو سواريز ببطاقة صفراء ثانية للتداخل العنيف على ليونيل ميسي "ق 85".

 

وسيواجه برشلونة في نصف النهائي المتأهل من مواجهة فياريال وخيتافي التي انتهت مباراة الذهاب لها 1-0 للغواصة الصفراء، حيث سيلعبان لقاء الإياب في ملعب خيتافي يوم الخميس.

 

وقد اعتقل الأرجنتيني كريستيان أنسالدي مدافع أتلتيكو مدريد قرب ملعب "فيسنتي كالديرون" الأربعاء قبل مباراة إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بين الروخيبلانكوس وبرشلونة.

 

وذكرت مصادر من الشرطة الإسبانية لـ(إفي) أن انسالدي حاول الليلة الماضية المرور بسيارته عبر منطقة محظورة ورغم أن رجال الشرطة حذروه من عدم إمكانية دخوله الملعب من هذا المكان، نزل من سيارته وحاول تحريك السياج وتسبب في إصابة أحد رجال الأمن في يده.

 

وبحسب الشرطة، تسببت هذه الواقعة في اعتقال أنسالدي الذي كان خارج قائمة أتلتيكو لمباراة أمس. 

 

أهداف المباراة



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023