شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إعلانات تروج لـ”الدعارة” بالإسكندرية تثير غضب النشطاء

إعلانات تروج لـ”الدعارة” بالإسكندرية تثير غضب النشطاء
تداول نشطاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي صورًا لإعلانات مطبوعة يتم توزيعها بوسائل النقل...

تداول نشطاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي صورًا لإعلانات مطبوعة يتم توزيعها بوسائل النقل العام شرقي محافظة الإسكندرية، لترويج وتسهيل الدعارة.

 

وأعرب النشطاء عن استيائهم من تلك الإعلانات التي يتم تداولها، معربين عن دهشتهم من تدهور الوضع الأخلاقي بمصر، وتواجد مثل تلك الإعلانات علانية دون رقيب.

 

وقال الناشط السياسي، إسلام قطب – في تصريحات أمس الأربعاء – إنه فوجئ بقيام شخص بتوزيع إعلان مطبوع داخل قطار أبو قير في الإسكندرية مستهدفا الشباب، حمل عنوان ''عرض خاص لشباب العصافرة"، مطالبا الجهات التنفيذية بالمحافظة بضرورة الانتباه لتلك الظاهرة غير الأخلاقية، واتخاذ ما يلزم قانونا لردع مروجيها.

 

وتنوعت تعليقات النشطاء على ذلك الإعلان غير الأخلاقي ما بين السخرية، والاستهجان والغضب، فقال أحدهم " يادى المصيبة السودااااااايارب استرها علينا"، وقال آخر " إنا لله وإنا اليه راجعون".

 

وسخر آخرون قائلين "مفيش فرع ليكو ف الجيزة "، وقال آخر "طب هو ايه الفرق بين أبو 20 وأبو80جنيه"، وعلق ثالث "حلو أوي التخفيض ده، مفيش بقى حاجة للى هيتردد علطول؟".

 

واحتوى الإعلان، جانبا من الإيحاءات الجنسية، وعرض خدمة تسهيل الدعارة مقابل مبالغ مالية معلنة تتراوح ما بين من 20 لـ80 جنيه، مع إظهار أرقام الاتصال في حالة الاستجابة للإعلان.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023