شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إلغاء وقفة احتجاجية لشباب سرطان الأطفال لدواع أمنية

إلغاء وقفة احتجاجية لشباب سرطان الأطفال لدواع أمنية
ألغيت وقفة احتجاجية لشباب سرطان الأطفال، القائمين على أحد الحفلات الخيرية لمستشفى 57357، قبل دقائق من موعده،...

ألغيت وقفة احتجاجية لشباب سرطان الأطفال، القائمين على أحد الحفلات الخيرية لمستشفى 57357، قبل دقائق من موعده، لدواعٍ أمنية.

كان من المقرر تنظيم وقفة احتجاجية اليوم في تمام الثانية ظهرًا، أمام نقابة الصحفيين للتنديد بمحاولة إحدى مؤسسات حقوق الإنسان، وحمّلت أحد مرشحي مجلس النواب الاتجار بالحفل الذي أقامه الشباب.

وفي تصريحاتٍ خاصة لشبكة "رصد" مع  المنسق العام للحفل "إسلام عواد"، أفاد بأن ما حدث من إذاعة تقارير تليفزيونية على قنوات دريم والقاهرة والناس، أمس، بمعاونتهم أحد مرشحي مجلس النواب بتنظيم حفل خيري للأطفال، هو نصب واتجار بهم ومرضهم.

وأوضح أنه لم يتم صرف أي مبالغ من أي جهة على الحفل كما أشيع، وأن الحفل كان بجهود شبابية خيرية خالصة.

وتابع: "حتى المشاركين في الحفل من الفنانين أو المطربين عندما عرضت عليهم المشاركة في الحفل رحبوا بها وبفكرة العمل الخيري، أما بالنسبة لمؤسسة النديم فهي مَن عرضت المشاركة وبعض التنظيمات الشبابية، وقبلنا بالمشاركة، شارطين أن تكون المشاركة خيرية، لكن فوجئنا بتصريحات وتقارير تذاع على جميع المواقع والقنوات بأن المؤسسة هي التي أقامت الحفل ومعها حملة لمرشح مجلس نواب".

وأوضح أن الشباب مقدمون على تقديم مذكرة بالواقعة إلى النائب العام، وأدان حملة مرشح مجلس النواب وما فعلته من اتجار بالأطفال لصالح دعايا انتخابية، حسب قوله.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023