شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب الفيوم يواصلوان إضرابهم عن الدراسة لليوم الثامن على التوالي

طلاب الفيوم يواصلوان إضرابهم عن الدراسة لليوم الثامن على التوالي
واصل طلاب كليات الزراعة والعلوم والهندسة بجامعة الفيوم، إضرابهم عن الدراسة، لليوم...

واصل طلاب كليات الزراعة والعلوم والهندسة بجامعة الفيوم، إضرابهم عن الدراسة، لليوم الأربعاء، وصولًا بذلك ليومهم الثامن على التوالي. 

 

وأصر الطلاب على مواصلة الإضراب، رغم تعنت إدارات الكليات، في إنجاز الأوراق التي تفيد حسن سلوك الطلاب المعتقلين، وتلفيق تهم التحطيم والشغب لهم.

من جانبها طالبت إدارة الجامعة على لسان مستشار رئيس الجامعة، خالد عطاالله، إنهاء الإضراب وذلك -على حسب قوله- أن إدارة الجامعة ليس لها علاقة بما فعلته قوات الأمن بالجامعة، الأمر الذي استنكرته الحركة الطلابية مؤكدين على مواصلة إضرابهم حتى تحقيق مطالبهم، وتصعيد الأمر ما لم يتنفذ تلك المطالبة.

 

وبدأ الطلاب إضرابهم الكامل عن الدراسة، منذ يوم الثلاثاء الماضي، استنكارًا لاقتحام قوات الداخلية للحرم الجامعي يوم الإثنين، وإلقاء القنابل المسيلة للدموع والخرطوش الكثيف على الطلاب، واعتقال العشرات منهم من داخل المدرجات، منددين بتلك الممارسات، ومطالبين بالإفراج الفوري عن جميع الطلاب المعتقلين وعضو هيئة التدريس بكلية الزراعة عاطف محمد محمد سرحان.


وكخطوة تصعيدية قام الطلاب بإغلاق البوابات بالسلاسل، لتأكيد استمرار اضرابهم الكامل، وعدم السماح بتكرار تلك الممارسات تجاههم. 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023