شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل مقتل مسجل خطر على يد أمين شرطة بالبساتين

تفاصيل مقتل مسجل خطر على يد أمين شرطة بالبساتين
أكد مصدر أمني أن أمين شرطة أطلق النار على مسجل خطر ما أسفر عن مصرعه داخل قسم البساتين جنوب...

أكد مصدر أمني أن أمين شرطة أطلق النار على مسجل خطر ما أسفر عن مصرعه داخل قسم البساتين جنوب القاهرة، وذلك بعد أن تعدى عليه القتيل وحاول التعدى على زميله بسلاح أبيض كان بحوزته فى محاولة منه للهرب حسب رواية  "اليوم السابع".

 

وفي رواية أخرى نقلها "مصراوى " أن مقتل المسجل خطر كان بطلق ناري، أثناء القبض عليه من منزله وليس داخل قسم الشرطة.

وقالت مصادر أمنية إن القتيل يُدعى (أحمد سعيد) 31 سنة، عاطل، مقيم بشارع السد العالي بالبساتين، مسجل خطر سرقات عامة، سبق اتهامه في 9 قضايا، أخرهم القضية رقم 18647 لسنة 2013 جنح المعادي مخدرات، ومطلوب ضبطه في قضية 29104 لسنة 2014 جنح البساتين مخدرات.

وأضافت المصادر، أن قوة أمنية توجهت لمنزله للقبض عليه، وكان بحوزته كيس بلاستيكي داخله 223 قرص مخدر، ومبلغ 1000 جنيه وهاتف محمول، وعندما شاهد الشرطة، أخرج سلاح أبيض، واعتدى على أمين شرطة فأصابه بجرح قطعي باليد اليمنى، وعندما حاول الأمين الدفاع عن نفسه وأخرج سلاحه الميري، حاول المسجل التقاطه، فخرج طلق ناري منه أصاب المتهم، وأحدث فتحة دخول أسفل الأذن اليمنى وخرج من الرأس.

 

وتم نقل المصاب (المسجل خطر) إلى مستشفى اليوم الواحد لاسعافه، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله، وتم نقل الأمين إلى مستشفى المبرة بالمعادي، وتلقى العلاج اللازم، ثم غادر المستشفى.
 

نُقل المصاب (المسجل خطر) إلى مستشفى اليوم الواحد لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله، وتم نقل الأمين إلى مستشفى المبرة بالمعادي، وتلقى العلاج اللازم، ثم غادر المستشفى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023