شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حكم عسكري بسجن طالب 3 سنوات في بني سويف

حكم عسكري بسجن طالب 3 سنوات في بني سويف
قضت المحكمة العسكرية ببني سويف، أمس الخميس، بالسجن ثلاث سنوات على الطالب محمد محمد جابر...

قضت المحكمة العسكرية ببني سويف، أمس الخميس، بالسجن ثلاث سنوات على الطالب محمد محمد جابر علي، الطالب بالفرقة الثانية قسم ميكانيكا كلية الهندسة بحلوان.

 

اعتقل جابر في 8 يوليو 2014، من مركز ناصر ببني سويف، حيث مقر إقامته، ولفقت له تهمة حرق قسم مركز ناصر،  وتم تعذيبه لفترة من أجل الإفصاح عن مكان اختباء والده، والذي لم يكن قد تم القبض عليه حينها، حتى تم ترحيله  إلى سجن المنيا شديد الحراسة، وظل يتجدد له الحبس على ذمة التحقيقات، حتى تم تحويله إلى محاكمة عسكرية هو ووالده بعض القبض عليه.

 

جدير بالذكر أن المحكمة العسكرية ببني سويف، قضت في وقت سابق، أمس الخميس، بالسجن من ثلاث لست سنوات على 6 من معارضي حكم العسكر بالمحافظة.

 

والمحكوم عليهم هم؛ محمد الحداد، تم اعتقاله منذ ستة أشهر، ومحمود القلعاوي، تم اعتقاله من مطار القاهرة، ومحمد أبو شنب، تم اعتقاله منذ ثلاثة أشهر، وتم تحويله للطبيب الشرعي في بني سويف نظرا لسوء حالته من التعذيب، وفتحي سعيد، تم اعتقاله منذ شهرين، وباهي محمود، تم اعتقاله منذ تسعة شهور، ورمضان المنجد، تم اعتقاله منذ تسعة شهور.

 

كما قضت المحكمة العسكرية بالسجن خمسة عشرة عام على أحمد يحيى، وقضت بالسجن غيابيا عشر سنوات علي 4 من المعارضين، وهم؛ هلال عمر، وأحمد عمر، وعبدالله وحش، وأشرف عبدالله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023