شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حجز دعوى اتهام محمد أبو العينين بالتزوير للحكم 11 إبريل

حجز دعوى اتهام محمد أبو العينين بالتزوير للحكم 11 إبريل
قررت محكمة جنح الدقي بجلستها المنعقدة اليوم السبت، حجز الجنحة رقم 4190 لسنة 2015، المتهم فيها رجل الأعمال محمد أبو...

قررت محكمة جنح الدقي بجلستها المنعقدة اليوم السبت، حجز الجنحة رقم 4190 لسنة 2015، المتهم فيها رجل الأعمال محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة سيراميكا كليوباترا واثنان من مساعيده، للنطق بالحكم بجلسة 11 إبريل المقبل.

ويحاكم رجل الأعمال محمد أبو العينين، وكل من سلامة محمد سلامة مدير الشؤون القانونية بالشركة، ونبيل أحمد أبو المكارم مدير شؤون العاملين، لاتهامهم بارتكاب جريمتي تزوير واستعمال محرر عرفي، لكتابة استقالة مزورة منسوبة لأحد العاملين بالشركة واستعماله بتقديمه في دعوى قضائية حملت رقم 979 لسنة 2009 عمال الجيزة، حيث قضت المحكمة فيه برده وبطلانه، وأن توقيع العامل فيها مزور بطريق المحاكاة.

من جانبه قال محمد فاضل، محامي العامل وعضو الحملة الشعبية كافل والمختصة بإرساء المسؤولية ومكافحة الفساد، عقب انتهاء الجلسة، إن الدعوى هي نموذج من مئات النماذج لما يتعرض له عمال شركة سيراميكا كليوباترا من ظلم واضطهاد على يد رجل الأعمال أبو العينين وشقيقاته.

وأضاف أن الشركة لم تكتفِ بالتخلي عن التزاماتها بعلاج العامل من إصابة العمل التي لحقت به، وإنما فصلته فصلا تعسفيا، وقدمت للمحكمة استقالة ادعت أنها منسوبة إليه، ثبت من تقرير إدارة أبحاث التزييف والتزوير أنها مزورة عن طريق المحاكاة.

وأكد أن المتهمين في حالة ثبوت إدانتهم ستوقع عليهم عقوبة الحبس مع الشغل حضوريا وفقا لنص المادة 215 من قانون العقوبات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023