شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انفجار قنبلة أمام منزل قاض بمحاكمة “العادلي” وأخرى في قنا

انفجار قنبلة أمام منزل قاض بمحاكمة “العادلي” وأخرى في قنا
انفجرت عبوة ناسفة، اليوم الإثنين، بجوار منزل المستشار فتحي بيومي، العضو اليسار بالمحكمة التي برأت حبيب...

انفجرت عبوة ناسفة، اليوم الإثنين، بجوار منزل المستشار فتحي بيومي، العضو اليسار بالمحكمة التي برأت حبيب العادلي، وزير الداخلية في عهد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.

 

وبحسب العربية نت، فمن المعاينة الأولية، تبين أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة بجوار المنزل، ما أدى إلى انفجارها وحدوث تلفيات في بوابة وواجهة المنزل، كما تبين وجود عبارات وكلمات مدونة على حائط المنزل، منها: "هذه هديتنا بسبب حكم براءة العادلي"، وعبارة أخرى: "انتظر منا القادم".

 

يأتي هذا على خلفية ما قصت به محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة، ببراءة "العادلي" من الاتهامات الموجهة إليه بالكسب غير المشروع، وذلك يوم الخميس الماضي.

 

كما قضت المحكمة بإلغاء جميع القرارات الصادرة سابقًا بالتحفظ على أموال "العادلي" وزوجته وأولاده. وكان حبيب العادلي، حتى صباح الخميس الماضي، المحبوس الوحيد من رجال نظام مبارك، إذ خرج كل رموز النظام الذي ثار عليه المصريون في 25 يناير 2011.

 

 على جانب آخر، وفي نفس السياق، شهد محيط محكمة نقادة بمحافظة قنا، انفجار قنبلة، أدت لإصابة حاملها، دون أن تقع إصابات بين المواطنين، أو أي تلفيات مادية.

 

وأفاد مصدر أمني، بأن القنبلة انفجرت بمحيط المحكمة في يد حاملها، ما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة قبل تفجيرها. وجار تمشيط المنطقة والتوصل إلى ملابسات الواقعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023