شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرنسا تواجه البرازيل الليلة.. وتكريم هنري وفييرا

فرنسا تواجه البرازيل الليلة.. وتكريم هنري وفييرا
تتجه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة، في العاشرة مساء اليوم الخميس، صوب ملعب فرنسا...

تتجه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة، في العاشرة مساء اليوم الخميس، صوب ملعب فرنسا الكبير، بضاحية سان دوني، بالعاصمة الفرنسية باريس، لمتابعة المباراة الودية المرتقبة الجامعة بين منتخبي فرنسا والبرازيل، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة. 

 

ووفقًا لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، فمن المنتظر، أن يقوم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بتكريم الثلاثي تيري هنري، وباتريك فييرا، ومارسيل دوساييه، على هامش المباراة الودية، بعدما ساهم الثلاثي الذى خاض أكثر من 100 مباراة بقميص الديوك، في حصول منتخبهم على بطولتي كأس العالم 1998، وكأس الأمم الأوروبية "يورو 2000".

 

وتعقد الجماهير الفرنسية الآمال على كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في تحقيق الفوز على البرازيل، التي لم تتعافى من نكسة مونديال 2014، والهزيمة المروعة أمام ألمانيا بنتيجة 1 – 7 في الدور نصف النهائي. 

 

في المقابل، يتطلع المنتخب البرازيلي لوضع حد لمسلسل تفوق المنتخب الفرنسي خلال المباريات الرسمية الأخيرة، التي جمعتهما، إذ تفوق المنتخب الفرنسي على نظيره البرازيلي، بداية من نهائي مونديال 1998 بنتيجة 3- 0، مرورًا بمونديال القارات 2001 بنتيجة 2 -1، ومونديال 2006 بألمانيا وبالتحديد في الدور ربع النهائى بنتيجة 1- 0.

 

وسيكون المنتخب البرازيلى متسلحاً بنيمار، مهاجم برشلونة الإسباني، ومارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني، لإنهاء حالة التفوق الفرنسي على السيلساو.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023