شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ستوريدج يغيب عن صفوف إنجلترا في تصفيات أوروبا الليلة

ستوريدج يغيب عن صفوف إنجلترا في تصفيات أوروبا الليلة
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن دانيال ستوريدج، مهاجم ليفربول الإنجليزي...

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن دانيال ستوريدج، مهاجم ليفربول الإنجليزي سيغيب عن صفوف المنتخب الإنجليزي في المباراة المقررة أمام نظيره الليتواني في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الجمعة، وذلك بسبب الإصابة.

 

ووفقًا لموقع يلا كورة، فإن المباراة التي ستخاض في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016)، سيغيب عنها أيضًا اللاعب عن مباراة الفريق الودية المقررة أمام المنتخب الإيطالي في الأسبوع المقبل.

 

وتعرض ستوريدج للإصابة خلال المباراة التي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف، أمام مانشستر يونايتد، أمس الأول (الأحد)، وتأكد غيابه عن مباراتي المنتخب الإنجليزي بعد الفحص الطبي الذي خضع له الإثنين الماضي، تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الإنجليزي.

 

ولم يخض ستوريدج (25 عامًا) أي مباراة مع المنتخب الإنجليزي، منذ سبتمبر الماضي، عندما تعرض لإصابة في الفخذ أبعدته عن الملاعب لبعض الوقت.

 

ومع غياب ستوريدج، سيكون واين روني، وداني ويلبك وهاري كين، الذي لم يخض أي مباراة دولية من قبل مع المنتخب الإنجليزي؛ هم الخيارات الهجومية أمام روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي خلال المباراة أمام ليتوانيا على استاد "ويمبلي" العريق في لندن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023