شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ويلز يسحق إسرائيل بثلاثية نظيفة في يورو 2016

ويلز يسحق إسرائيل بثلاثية نظيفة في يورو 2016
فاز منتخب ويلز على مضيفه منتخب إسرائيل في الجولة الخامسة لمباريات...
فاز منتخب ويلز على مضيفه منتخب إسرائيل في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة السبت، ليتصدر منتخب ويلز المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) عقب فوزه الساحق بـ3 أهداف نظيفة.
 
أحرز هدف ويلز الأول في الدقيقة 45 عن طريق لاعبه آرون رامسي نجم وسط فريق أرسنال الإنجليزي بضربة رأس من متابعة لتمريرة نجم الفريق جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد الإسباني.
 
وفي الشوط الثاني أضاف بيل الهدف الثاني للمنتخب الويلزي في الدقيقة 50 من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها بطريقة رائعة بعدما سدد قذيفة مدوية على يسار أوفير مارشيانو، حارس مرمى منتخب إسرائيل.
 
واستغل منتخب ويلز النقص العددي بمنتخب إسرائيل، بعدما لعب بعشرة لاعبين لطرد إيتان طيبي في الدقيقة 51 بعد حصوله على الإنذار الثاني، حيث أحرز بيل مرة أخرى هدفا ليسجل الهدف الثالث لمنتخب ويلز في الدقيقة 77.
 
ورفع ويلز رصيده إلى 11 نقطة بعد الفوز الثالث الذي حققه منتخب ويلز في المجموعة مقابل تعادلين من خمس مباريات في الصدارة، بينما توقف رصيد منتخب إسرائيل الذي تلقى خسارته الأولى، عند تسع نقاط في المركز الثاني من أربعة لقاءات.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023