شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تظاهرات ليلية تندد باقحام السيسي مصر في حرب اليمن

بالصور.. تظاهرات ليلية تندد باقحام السيسي مصر في حرب اليمن
خرجت عدة تظاهرات ليلية بعدد من محافظات مصر، للتنديد بممارسات حكم العسكر، وإقحام عبدالفتاح السيسي،...

خرجت عدة تظاهرات ليلية بعدد من محافظات مصر، للتنديد بممارسات حكم العسكر، وإقحام عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، لمصر في حرب اليمن التي تشنها 10 دول عربية.

 

الجيزة:

انطلقت مسيرة لمعارضي حكم العسكرفي الهرم، من منتضف شارع المستشفى بفيصل، وطافت المسيرة شارع فيصل الرئيسي، وسط هتافات تندد بالأوضاع الاقتصادية المتردية، وغلاء الأسعار، فيما لاقت المسيرة تفاعل الأهالي.

 


الإسكندرية:

خرجت مسيرة ليلية في منطقة الحضرة الجديدة بالإسكندرية، للتنديد بتسيس القضاء المصري، والأحكام القضائية الصادرة بحق معارضي حكم العسكر، وندد المشاركون كذلك بإحالة المدنيين للمحاكمات العسكرية.

 

 

دمياط:

نظمت حركة طلاب ضد الانقلاب بالاشتراك مع أولتراس نهضاوي مسيرة ليلية بقرية الكاشف التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، وردد المشاركون هتافات تطالب بإسقاط حكم العسكر والإفراج عن المعتقلين، كما طالبوا بالقصاص لدماء الشهداء.

 

 

الإسماعيلية:

ندد معارضو الانقلاب العسكري في الإسماعيلية سياسة الكيل بمكيالين التي تقوم بها القمة العربية المنعقدة بشرم الشيخ من دعم انقلاب السيسي في مصر ومحاربته في اليمن، في وقفة احتجاجية بالمدينة، حملوا خلالها شارات رابعة ولافتات تندد بحكم العسكر.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023