شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: خسارة إسبانيا وفوز نيمار وتحذير تشافي من قطر

صباحك رياضي: خسارة إسبانيا وفوز نيمار وتحذير تشافي من قطر
"صباحك رياضي"؛

"صباحك رياضي"؛ هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد"، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: خسارة إسبانيا وفوز نيمار وتحذيرات لتشافي في قطر.

 

خسارة إسبانيا

فشل المنتخب الإسباني  في الانتقام  من المنتخب الهولندي، وانهزم مجددًا وديًا  بهدفين في مرماه، مقابل لا شيء منه، على ملعب أمستردام أرينا، وذلك في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء.

 

وتقدم للمنتخب الهولندي ستيفن دي فريج، مدافع لاتسيو الإيطالي، في الدقيقة 13. وأضاف دافي كلاسين، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، الهدف الثاني في الدقيقة 16. 

 

وسيطر المنتخب الهولندي على مجريات الشوط الأول، إذ احرز هدفين، كما تمكن في الشوط الثاني من الحافظ على نظافة شباكه رغم محاولات المنتخب الإسباني المتتالية لتعديل النتيجة.

 

تحذيرات لتشافي

نبّه راؤول جونزاليس، زميله السابق تشافي هيرنانديز، بضرورة الاستعداد للعب في ملاعب خاوية، إذا ما وقع لنادي السد خلال الصيف المقبل.

 

تشافي يعد الآن على أبواب التوقيع الرسمي لنادي السد القطري، وهذا بعدما قام بزيارة للعاصمة القطرية الدوحة من أجل التعرف على الفريق السداوي أكثر، والتعرف على المدينة التي من المنتظر أن يعيش بها لفترة ليست بالقصيرة إذا ما اكتملت خطوة انتقاله.

 

وصرح راؤول موجهًا حديثه لتشافي، قائلا: "اعتدت على اللعب في ملاعب نصفها خالٍ مع السد، كان هناك مباريات لا يوجد بها أي شخص في المدرجات، بينما الآن في نيويورك الأجواء صدمتني فأنا أشعر وكأنني عدت مجددًا إلى السانتياجو بيرنابيو". 

 

يذكر أن المهاجم التاريخي لنادي ريال مدريد، كان مثّل نادي السد موسمين منذ صيف 2012 وحتى صيف 2014 ولعب بزي  النادي القطري  39 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا.

 

نيمار أفضل برازيلي بالخارج 

فاز نيمار بجائزة "سامبا الذهبية"، التي تمنح لأفضل لاعب كرة قدم برازيلي في القارة الأوروبية، وفقًا لما أعلنه برشلونة. واستلم نيمار جائزته في المدينة الرياضية للنادي الكتالوني.

 

وتوج نيمار بالجائزة بفضل حصوله على 29 صوتًا، مقابل 16 صوتًا لكل من منافسيه جواو ميراندا، لاعب أتلتيكو مدريد، وفيليبي ميلو الذي يلعب حاليا بصفوف جالاتا سراي التركي، بحسب موقع يالا كورة 

 

ويقدم نيمار مع برشلونة  موسمًا جيدًا مقارنة بالموسم الأول، الذي واجه فيه الكثير من الضغوطات النفسية والصعوبات حين كان جديدًا على أجواء اللعب في أوروبا.   

 

يذكر أن نيمار انتقل إلى النادي الكتالوني في صيف العام 2013، قادمًا من سانتوس البرازيلي، بعد منافسة شرسة مع عدة أندية للظفر بخدماته، وعلى رأسها ريال مدريد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023