شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة منى العراقي للنيابة بعد اقتحامها وزارة القوى العاملة

إحالة منى العراقي للنيابة بعد اقتحامها وزارة القوى العاملة
أحال قسم أول مدينة نصر، الإعلامية منى عراقي، للنيابة العامة، وذلك بعد اقتحامها وزارة القوى العاملة والهجرة،...

أحال قسم أول مدينة نصر، الإعلامية منى عراقي، للنيابة العامة، وذلك بعد اقتحامها وزارة القوى العاملة والهجرة، والتقاطها بعض الصور للمكاتب بالوزارة بهاتفها المحمول دون إذن مسبق.

بدورها أصدرت وزارة القوى العاملة والهجرة بحكومة "محلب" بيانًا، أكدت خلاله أن الإعلامية المذكورة دخلت الوزارة صباح اليوم الخميس، مدعية أن لديها موعدا مع المكتب الإعلامي للوزارة لتسجيل حلقة لها في برنامجها.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن منى العراقي دخلت بسيارتها الوزارة ولم يعترضها أحد، إلا أنها قامت بتصوير مكاتب الوزارة من تليفونها المحمول دون إذن مسبق.

وقالت الوزارة إن مدير أمن الوزارة قام باستدعاء الشرطة لقيام الإعلامية بالتصوير دون إذن مسبق بذلك، وحضر معاون مباحث قسم مدينة نصر أول، وقام بتحرير محضر للإعلامية المذكورة بديوان عام الوزارة بمدينة نصر، إذ تم أخذ أقوال مدير الأمن الذي استدعى الشرطة، وكذلك أخذ أقوال أعضاء المكتب الإعلامي بالوزارة، فضلا عن مدير مكتب وزيرة القوى العاملة والهجرة، حيث قامت الإعلامية بقذفهم بسيل من السباب بعد أن تم توجيهها بعدم التصوير بمكتب الوزيرة.

وأكدت الوزارة أن الإعلامية لم يتعرض لها أحد بالوزارة، كما لم يتم الاستيلاء على هاتفها المحمول كما يروج البعض، وظلت تتحدث منه حتى خروجها من الوزارة بصحبة الشرطة بقسم مدينة نصر.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023