شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سماح أنور تقترح فتح باب الهجرة مجانا على نفقة الدولة

سماح أنور تقترح فتح باب الهجرة مجانا على نفقة الدولة
اقترحت الفنانة سماح أنور مشروع الهجرة المجانية من مصر على حساب الدولة على مسؤولي القرار،...

اقترحت الفنانة سماح أنور مشروع الهجرة المجانية من مصر على حساب الدولة على مسؤولي القرار، مطالبة بالتفكير الجدي في منح فيزا الهجرة وتذكرة الطائرة على حساب الدولة مجانا لكل المصريين الذين يريدون الهجرة من مصر إلى أي بلد يختارونه من سن ١٦ إلى ٥٠ سنة، بمدة مقيدة بالبقاء في البلد المهاجر إليه لا تقل عن ٥ سنوات.

 

وقالت سماح أنور عبر صفحتها بموقع "فيس بوك" إن لهذا الاقتراح إيجابياته العديدة، منها تقليل الكثافة السكانية ونسبة والبطالة المقنعة بشكل كبير على أقل التقديرات، حيث إن كل راغبي الهجرة والحالمين بها هم من الساخطين على وطنهم والرافضين لوجوب الكفاح والعمل لخلق الحياة الكريمة من هذا الطريق "الطبيعي"، بحسب تعبيرها.

 

وأضافت: "ستكون فترة وجودهم في "أي بلد آخر" فترة تدريب عملي للاستيقاظ من حلم الحياة السهلة والغني السريع بلا كفاح، حيث إن معظمهم سيكونون من سكان الأرصفة والشوارع بالبلاد الأخري إذا لم "ينصاعوا" للقوانين ووجوب العمل ٨ ساعات حقيقية علي الأقل دون إضاعة أي دقيقة تؤدي لفصلهم لا محالة من أي عمل يوكل إليهم هناك".

 

وتابعت: "ستكون مصر مسكونة بالمصريين الذين يعرفون ذلك أصلا، ويفضلون البقاء والبناء والكفاح في بلدهم ووطنهم مصر، مما سيؤدي لنهضة "شعبية" سريعة تواكب نفس الإيقاع السريع الجاد للرئاسة والحكومة المصرية"، بحسب قولها.

 

وسماح أنور معروفة بدعمها لعبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب، ومن قبله الرئيس المخلوع حسني مبارك، وكراهيتها للثورة منذ انطلاق شرارتها الأولى.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023