شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 إبريل لـ”رصد”: مصر لم يعد فيها حرية لذا لجأنا للتظاهر في الصحراء

6 إبريل لـ”رصد”:  مصر لم يعد فيها حرية لذا لجأنا للتظاهر في الصحراء
علق عضو حركة 6 إبريل، مجدي علاء، على سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول إحياء الحركة ذكرى إنشائها الثامنة في الصحراء، بأن مصر لم يعد في مساحة للتعبير عن الحرية داخل العاصمة لذلك لجأت الحركة إلى الصحراء

قال العضو البارز في حركة 6 إبريل والناشط الطلابي في جامعة عين شمس “مجدي علاء”، إنه لم يعد في مصر مساحة للتعبير عن الحرية داخل العاصمة، لذا لجأت حركة 6 إبريل إلى الصحراء للتظاهر لإحياء ذكراها الثامنة، وذلك خلال تصريحاته لـ”رصد” ردًا على السخرية التي لاقتها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص فاعلية الحركة في الصحراء.

وتابع تصريحاته: “العاصمة لم يعد فيها مكان للتعبير عن الرأي بسبب القمع الأمني”، وأضاف أن جهاز الأمن الوطني كان يضيق على نشاطات الحركة.

وبرر موقف الحركة من تدشين فاعلياتها في الصحراء بقوله: “من المنطلق الثوري أن أقوم بعقد مؤتمر في الصحراء خيرا من عقد المؤتمر خارج مصر، سواء كان في تركيا أو قطر أو في غيرهما”، بحسب تصريحاته.

وأضاف أن الحركة أظهرت لكل العالم أن النظام الحالي يقمع كل معارضيه ويحكم بالقبضة الأمنية الشديدة، وأن مساحة التعبير عن الرأي في مصر أصبحت ضئيلة للغاية وتكاد تكون منعدمة.

واختتم تصريحه بأن المؤتمر بداية لحراك ثوري قادم ضد الحكم العسكري في مصر وتحقيق العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023