شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. العشرات يقطعون الطريق أمام قسم أول مدينة نصر

بالفيديو.. العشرات يقطعون الطريق أمام قسم أول مدينة نصر
حاصر العشرات من معارضي حكم العسكر مساء اليوم، قسم أول مدينة نصر من جهتي ميدان الساعة ومكرم عبيد، وذلك ردا على تعذيب المعتقلين داخل الأقسام

حاصر العشرات من معارضي حكم العسكر مساء اليوم، قسم أول مدينة نصر من جهتي ميدان الساعة ومكرم عبيد، وذلك ردًا على تعذيب المعتقلين داخل الأقسام، وبالأخص قسمَي مدينة نصر والمطرية.

وردد المشاركون في الحصار هتافات منددة بداخلية الانقلاب وحكم العسكر، منها “الداخلية بلطجية”، و”يسقط يسقط حكم العسكر”، كما رفعوا شعارات رابعة، وقطعوا الطريق من خلال حرق إطارات السيارات، وسط تفاعل من قبل المارة وسائقي السيارات.

ويشهد المحتجزون في أقسام الشرطة، خاصة السياسيين وبالأخص لو كانوا إسلاميين، عمليات تعذيب وانتهاكات بشكل صارخ، من جانب الضباط وأفراد الشرطة.

وقتل محامٍ يدعى إمام يوسف، داخل قسم المطرية بعد تعرضه للتعذيب المبرح حتى فارق الحياة في المستشفى، وتعد هذه سياسة ممنهجة من قبل أقسام الشرطة التي أطلق عليها النشطاء سلخانات التعذيب.

كما قُتل 3 مواطنين خلال الشهر الماضي نتيجة عمليات التعذيب التي تعرضوا لها على أيدي الشرطة في قسم المطرية، وهم المحامي كريم حمدي، 23 عامًا، والطالب مصطفى إبراهيم محمود، 21 عامًا، وعماد أحمد العطار، 42 عامًا.

شاهد الفيديو عبر الرابط التالي:

https://www.facebook.com/Spearhead.I/posts/1434256026875583



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023