شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النور: مستعدون للوساطة بين الإخوان والدولة

النور: مستعدون للوساطة بين الإخوان والدولة
أبدى حزب النور استعداده القيام بوساطة بين حكومة إبراهيم محلب، وجماعة الإخوان المسلمين

أبدى حزب النور استعداده القيام بوساطة بين حكومة إبراهيم محلب، وجماعة الإخوان المسلمين، وفق القواعد التي ترسيها الحكومة لذلك، في الوقت الذي نفى فيه الحزب السلفي وجود اتصال حالي بينه وبين الجماعة. 

وقال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، الذراع السياسية للدعوة السلفية، إن الحزب على استعداد للقيام بدور الوسيط بين جماعة الإخوان المسلمين، والدولة ممثلة في عبد الفتاح السيسي، (قائد الانقلاب العسكري)، وفقا للشروط التي تضعها الحكومة وليس وفقا لشروط الجماعة.

ونفى في الوقت ذاته، دخول الحزب في وساطة بين الدولة وجماعة الإخوان المسلمين، ممثلة في الدكتور سعد الكتاتني، رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للإخوان، والمهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، في الوقت الراهن.

وأضاف عبد المعبود، في تصريحات خاصة لشبكة “رصد”، أن الحزب يرحب بالمصالحة بين أبناء المجتمع المصري كافة، لافتا إلى أن الوقت الراهن لا يوجد باب للمصالحة للدخول إليه بين الإخوان والحكومة.

وأشار القيادي السلفي إلى أن النور لا يتواصل مع الإخوان في الفترة الراهنة، لافتا إلى أن النور يقبل الوساطة بين الجماعة والنظام الحالي، وفقا للشروط التي تضعها الحكومة المصرية وليس الإخوان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023