شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجاة رئيس محكمة جنايات الجيزة من محاولة اغتيال

نجاة رئيس محكمة جنايات الجيزة من محاولة اغتيال
نجا المستشار "معتز خفاجي" رئيس محكمة جنايات الجيزة مما قال إنها محاولة اغتيال استهدفته عن طريق 3 عبوات ناسفة شديدة الانفجار، وضعها مجهولون أمام منزله على نحو أسفر عن تفجير سيارته وسيارات أخرى ، وإصابة عدد من المواطنين

نجا المستشار “معتز خفاجي” رئيس محكمة جنايات الجيزة مما قال إنها محاولة اغتيال استهدفته عن طريق 3 عبوات ناسفة شديدة الانفجار، وضعها مجهولون أمام منزله على نحو أسفر عن تفجير سيارته وسيارات أخرى ، وإصابة عدد من المواطنين ، وتدمير واجهة العقار الذي يقطنه بمنطقة حلوان.

ووفق وكالة أنباء الشرق الأوسط فقد قال “خفاجي” إن سيارة أجرة خرج منها شخصان فجر الأحد وقاموا بزرع 3 قنابل مرتبطة بأجهزة تفجير عن بعد ، أولاها تحت السيارة الشخصية الخاصة به والثانية بالقرب من الرصيف المجاور للعقار والثالثة أعلى شجرة مجاورة للعقار.

وأكد “خفاجي” أن قوات الأمن المكلفة بحراسة منزله رصدت الجناة وهما يقومون بزرع العبوات الناسفة، فقامت بتتبعهم، وتمكنت بالفعل من إلقاء القبض على أحدهم، فيما لاذ الآخر بالفرار.

وأشار إلى أن القنبلة الأولى أسفرت عن تفجير سيارته الشخصية، فيما تسببت القنبلة الثانية في تدمير 5 سيارات أخرى لسكان العقار، إحداها السيارة الخاصة بنجله، كما تسببت أيضًا في تدمير واجهة العقار وإصابة 4 من جيرانه جراء شدة الانفجار، بينما تمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعول القنبلة الثالثة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023