شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد وصفها نظام السيسي بالدموي .. شردي: “في حد بينخرب في الأهرام”

بعد وصفها نظام السيسي بالدموي .. شردي: “في حد بينخرب في الأهرام”
انتقد الإعلامي مصطفى شردي، ما حدث في صحيفة الأهرام للمرة الثالثة على التوالي، خلال شهر، بعد وصفها النظام الحالي بالنظام العسكري الدموي، قائلاً: "في حد في الأهرام بينخرب في أقوى مؤسسة صحفية في الشرق الأوسط عددًا وعمرًا".

انتقد الإعلامي مصطفى شردي، ما حدث في صحيفة الأهرام للمرة الثالثة على التوالي، خلال شهر، بعد وصفها النظام قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بالنظام العسكري الدموي، قائلاً: “في حد في الأهرام بينخرب في أقوى مؤسسة صحفية في الشرق الأوسط عددًا وعمرًا”.
وأضاف شردي- خلال تقديم برنامجه “90 دقيقة” على فضائية “المحور”-: “ما حدث يؤكد أن هناك مشكلة داخل أكبر مؤسسة قومية في مصر”.
وتابع “عندما وصفت في خبر ماضي النيابة بنيابة الانقلاب؛ كان في الجريدة المطبوعة، وقولنا كان سطر في موضوع عدى على عين المراجع، ولكن من المسئول عن تمرير الأخبار في الموقع الإلكتروني”.
كانت بوابة الأهرام الإلكترونية، قد نشرت عبر موقعها الإلكتروني، خبرًا، وصفت خلاله النظام الحاكم في مصر “بالانقلاب العسكري الدموي”، كما سبق ووصفت الجريدة الورقية، في إحدى تحقيقاتها، النيابة العامة المصرية، بـ”نيابة الانقلاب”.
من جانبها قالت بوابة الأهرام الإلكترونية: إنها تعرضت لهجمة إلكترونية في العاشرة والنصف من مساء الخميس الماضي استهدفت قسم الفيديو والصور “المالتيميديا”، وتمكَّن القراصنة من اختراق القسم بشكل مؤقت، حيث تم وضع صورة مكتوب عليها “استمرار مظاهرات الإخوان ضد نظام الانقلاب الدموي”.
وأكدت البوابة عبر موقعها الإلكتروني، أن الفريق الفني للموقع نجح في السيطرة على الموقف، وتم حذف الصورة، فيما تم تعطيل خدمة الفيديو والصور؛ لمراجعة “أكواد التأمين”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023