شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد منتصر: لن تثنينا الضربات عن طريق الثورة

محمد منتصر: لن تثنينا الضربات عن طريق الثورة
أكد المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين، محمد منتصر، "أن الثورة المصرية أنجبت جيلاً قد اشتد عوده، ولن تثنيه تلك الضربات عن طريق الثورة الذي ارتضاه أن يكون مسارًا لتحرير الوطن من الخونة والعملاء"، بحسب وصفه.

أكد المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين، محمد منتصر، “أن الثورة المصرية أنجبت جيلاً قد اشتد عوده، ولن تثنيه تلك الضربات عن طريق الثورة الذي ارتضاه أن يكون مسارًا لتحرير الوطن من الخونة والعملاء”، بحسب وصفه.

جاء ذلك عقب إعلان السلطات الأمنية المصرية عن إلقاء القبض على القياديين الإخوانيين محمود غزلان، وعبدالرحمن البر في منطقة الجيزة .

وشدد- عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”-  أن “تلك الضربات لن تؤثر في ثورتنا ولا في طريقها المرسوم لها. بل تجعل الثوار أكثر صلابة وأكثر قوة، وإن كل هذه التضحيات منا ومن قادتنا ماهي الا علامات علي طريق النصر بإذن الله .. ماضون ثابتون في طريقنا حتي تتحقق الحرية والكرامة لوطننا العزيز مصر 

وأشار “منتصر” إلى أن “اعتقال الشرفاء الأحرار المجاهدين الدكتور محمود غزلان والدكتور عبد الرحمن البر القياديين بجماعة الإخوان المسلمين ورواد العمل الإسلامي ما هو إلا محاولة فاشلة من سلطات الانقلاب الغاشم لارباك الابطال الثائرين في شتى ربوع الوطن ضد الطغيان والقتل والاستبداد”.

وشدد أن “ممارسات الانقلاب لن ترهبنا ولن تثنينا عن طريقنا في الوقوف أمام الظلم والظالمين فهكذا تعلمنا من قادتنا وهكذا تربينا علي أيديهم ..إنا علي الدرب ماضون متحدون لا ترهبنا اعتقالاتكم ولا سجونكم بل إننا أحرار حتى خلف المعتقلات والسجون”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023