شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفيفا يرفض تأكيد حضور بلاتر لنهائي كأس العالم للسيدات بكندا

الفيفا يرفض تأكيد حضور بلاتر لنهائي كأس العالم للسيدات بكندا
رفضت المتحدثة باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم الليلة الماضية، تأكيد حضور رئيسه المستقيل "جوزيف بلاتر "للمباراة النهائية في كأس العالم للسيدات التي ستنطلق في إدمنتون الكندية يوم غد السبت.

رفضت المتحدثة باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم، الليلة الماضية، تأكيد حضور رئيسه المستقيل “جوزيف بلاتر” للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم للسيدات التي ستنطلق في إدمنتون الكندية، يوم غد السبت.

ولم تعلق المتحدثة باسم “الفيفا” على إمكانية حضور بلاتر للنهائي، واكتفت بالقول: “إن المباراة النهائية لا تزل على بعد أسابيع، وأي خطط للسفر سيتم تأكيدها في موعد لاحق”.

وتقام البطولة بينما تعصف بـ”الفيفا” أقسى أزمة في تاريخه بعد اعتقال مسؤولين بارزين بتهم فساد تحقق فيها السلطات الأميركية والسويسرية.

وستتنافس لاعبات 24 منتخبًا حتى الخامس من يوليو المقبل، حين يبلغ فريقان المباراة النهائية في فانكوفر.

وكان بلاتر البالغ من العمر 79 عاما، قد فاجأ الجميع بإعلان استقالته يوم الثلاثاء الماضي، وهو الذي أصر على خوض الانتخابات الأسبوع الماضي وحقق الفوز على منافسه الوحيد الأمير الأردني علي بن الحسين.

وتلعب كندا البلد المضيف في مواجهة الصين في المباراة الافتتاحية.

وتقام البطولة للمرة السابعة بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة إلى 24، لتصبح ضعف عدد المنتخبات التي شاركت في البطولة الأولى عام 1991 وبزيادة 8 منتخبات عن آخر 3 بطولات.

وسيعبر المنتخب الأميركي الحدود مع كندا، محملًا بآخر ذهبيتين أولمبيتين، لكنه في ذات الوقت لم ينجح في الفوز بالبطولة منذ لقبه الثاني عام 1999م.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023