شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملات أمنية لاعتقال المعارضين بعدة محافظات

حملات أمنية لاعتقال المعارضين بعدة محافظات
اختطفت قوات الأمن بالشرقية، أبو بكر ممدوح أبو بكر، الطالب بالثانوية الأزهرية، من أمام معهد بنين بلبيس، بعد انتهائه من أداء امتحانه اليوم الإثنين؛ إذ أكد زملاء الطالب أن أفرادا بزي مدني تابعين للشرطة، اختطفوا الطالب عقب خروجه

اختطفت قوات الأمن  بالشرقية، أبو بكر ممدوح أبو بكر، الطالب بالثانوية الأزهرية، من أمام معهد بنين بلبيس، بعد انتهائه من أداء امتحانه، اليوم الإثنين؛ إذ أكد زملاء الطالب، أن أفرادًا بزي مدني تابعين للشرطة، اختطفوا الطالب عقب خروجه من لجنة الامتحان وعودته إلى منزله، واقتادوه إلى مكان مجهول.

فيما حملت أسرته، الشرطة، مسئولية الحفاظ علي حياة نجلهم، مطالبين المنظمات الحقوقية والمجتمع المدني بسرعة التدخل للإفراج عنه، كي يتمكن من استكمال بقية مواد الامتحان.

وبمحافظة بني سويف، حاصرت قوات الأمن قرية الميمون، اليوم الإثنين، واعتقلت أحمد رزق برغوت من مقر عمله، وهو يعمل مفتش تموين بالقرية.

وبالإسماعيلية، واصلت قوات الأمن حملتها، بمركز التل الكبير، مساء أمس الأحد؛ حيث تم اعتقال الطالب أحمد محمد سليمان الجاويش، أثناء سيره بالشارع عقب اعتقال والده بساعات، على الرغم من اعتقالهما عدة أشهر وإخلاء سبيلهما بضمانات مالية وصلت لعشرة آلاف جنيه.

وكانت قوات الأمن قبضت على سبعة آخرين بالتل الكبير، ممن سبق اعتقالهم وقبضت أيضًا على ثلاثة طلاب على خلفية معارضتهم لحكم العسكر، خلال الأسبوع الماضي، فضلًا عن مداهمة منازلهم عدة مرات.

أيضًا شنت قوات الأمن، فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات أمنية على منازل معارضي حكم العسكر بمحافظة الأقصر، بقيادة ضباط من الأمن الوطني وذلك لليوم الثاني على التوالي؛ إذ  داهمت في مركز إسنا منزل المهندس باهي محمد عبدالدايم، العضو البرلماني بالحرية والعدالة، وكذلك منزل أخته السيدة فايزة محمد عبدالدايم، أمينة المرأة بالحرية والعدالة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023