شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة فنى الصوت بمحكمة أكاديمية الشرطة للتحقيق

إحالة فنى الصوت بمحكمة أكاديمية الشرطة للتحقيق
رفعت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى محاكمة الرئيس محمد مرسى و10 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التخابر مع قطر" بعد بدئها بدقائق.

رفعت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى محاكمة الرئيس محمد مرسى و10 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر مع قطر” بعد بدئها بدقائق.

وقبل بدء الجلسة طلب القاضى من الأمن الدخول إلى قفص الاتهام للتأكد من وصول الصوت إليه، بعد أن نوه أحد المعتقلين بعدم وصول الصوت إليهم، واستدعى رئيس المحكمة فنى الصوت، مؤكدًا أن المحكمة أمرت قبل ذلك بإصلاح الصوت قبل بدء الجلسة.

وأحال القاضى “محمد شرين فهمى” الفنى المختص عن الصوت للتحقيق معه فى الخلل الذى حدث، وذلك لإهماله والتقاعس عن أداء عمله، وتم رفع الجلسة مؤقتا لحين إصلاح العطل الفنى بالصوت.

وأسندت النيابة إلى الرئيس محمد مرسى وبقية المعتقلين تهم “ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى وبمصالحها القومية”. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023