شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر: لقاء سري بين”العشري” و”شعبان” لوقف حملة”مش عايزينك”

مصادر: لقاء سري بين”العشري” و”شعبان” لوقف حملة”مش عايزينك”
كشفت مصادر عن لقاء سري، جميع وزيرة القوى العاملة ناهد عشري، ورئيس اتحاد عمال مصر الديمقراطى، سعد شعبان، والأمين العام للاتحاد هانى عفيفى، الثلاثاء الماضي، بترتيب من مديرة الإدارة المركزية والعلاقات العامة كوثر فرج.

كشفت مصادر مطلعة عن لقاء سري، جميع وزيرة القوى العاملة ناهد عشري، ورئيس اتحاد عمال مصر الديمقراطى، سعد شعبان، والأمين العام للاتحاد هانى عفيفى، الثلاثاء الماضي، بترتيب من مديرة الإدارة المركزية والعلاقات العامة كوثر فرج، التى قامت بدور الوسيط لتسوية الخلاف بين شعبان والوزيرة.

أكدت المصادر- التي نقلت عنها الشروق- أن الاجتماع شهد مطالبة الوزيرة لرئيس اتحاد عمال مصر الديمقراطي، بوقف الحملة التى أطلقها ضد بقاء الوزيرة فى منصبها تحت شعار “مش عايزينك”، إلا أن “شعبان” رفض، مؤكدا أن أسباب تدشين الحملة لم تتغير.

وبحسب المصادر، فقد طالبت مديرة الإدارة المركزية والعلاقات العامة، خلال اللقاء، رئيس اتحاد عمال مصر الديمقراطى بسحب المذكرة التى قدمها لمنظمة العمل الدولية للكشف عن مخالفات الوزيرة وتجاوزاتها فى حق التنظيمات النقابية المستقلة.

يشن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، هجوما صارخا على الوزيرة ناهد عشرى، منذ أيام، بعد أن اتهمها الاتحاد بالسعى لهدم وتدمير الجامعة العمالية لسحبها من تحت إدارة الاتحاد.
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023