شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر بـ”التعليم”: إعلان نتيجة الثانوية قبل عيد الفطر

مصادر بـ”التعليم”: إعلان نتيجة الثانوية قبل عيد الفطر
قال محمد سعد، رئيس امتحانات الثانوية، إن الكنترولات انتهت من تصحيح 11 مادة للثانوية، موضحًا أنه سيجتمع بالدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم في حكومة محلب، غدًا؛ لتحديد موعد إعلان النتيجة.

قال محمد سعد، رئيس امتحانات الثانوية، إن الكنترولات انتهت من تصحيح 11 مادة للثانوية، موضحًا أنه سيجتمع بالدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم في حكومة محلب، غدًا؛ لتحديد موعد إعلان النتيجة قبل اجتماعه برؤساء الكنترولات الخميس المقبل.

وقالت مصادر في الوزارة -في تصريحات صحفية- إن هناك اتفاقًا على إعلان النتيجة قبل إجازة عيد الفطر المقبل.

وفي السياق نفسه، قال سيد عطا، وكيل أول وزارة التعليم العالي، المشرف العام على التنسيق، إن موظفي التنسيق جاهزون لاستقبال الطلاب، وتم تخصيص منافذ لكل تخصص.

وأضاف عطا، في تصريحات صحفية، أن مكتب التنسيق حدَّد سعر المظروف لإجراء اختبارات القدرات في أي من الكليات بـ50 جنيهًا، مشيرًا إلى أن صرف أوراق اختبارات القدرات مستمر حتى 15 يوليو الجاري.

وأشار إلى أن نتائج اختبارات القدرات نهائية ولا يوجد تظلم، موضحًا أنه تجرى الامتحانات في المواعيد المقررة مرة واحدة لكل من أنواع تلك القدرات، ولا يسمح للطالب الراسب فيها بأداء اختبارات قدرات مرة أخرى، سواءً بنفس الكلية أو بكلية أخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023