شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار تشغيل المترو حتى الثانية صباحًا خلال عيد الفطر

استمرار تشغيل المترو حتى الثانية صباحًا خلال عيد الفطر
أعلن المهندس علي فضالى، رئيس شركة المترو، استمرار زيادة ساعات تشغيل قطارات الخطوط الثلاثة خلال أيام عيد الفطر، بحيث يبدأ تشغيل أول رحلة بكل خط الساعة 5.30 صباحًا وتنتهي آخر رحلة في الثانية من صباح اليوم التالي.

أعلن المهندس علي فضالى، رئيس شركة المترو، استمرار زيادة ساعات تشغيل قطارات الخطوط الثلاثة خلال أيام عيد الفطر، بحيث يبدأ تشغيل أول رحلة بكل خط الساعة 5.30 صباحًا وتنتهي آخر رحلة في الثانية من صباح اليوم التالي، وهي نفس مواعيد شهر رمضان الكريم.

وأضاف رئيس شركة المترو -في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين- أنه تم اتخاذ أقصى درجات الاستعداد وجاهزية المعدات وفرق الطوارئ لمواجهة أية طوارئ قد تحدث أثناء العيد، وسيتم تفعيل دور غرفة العمليات الرئيسية بغرفة التحكم المركزي لتلقي شكاوى المواطنين وحلها.

وقال رئيس شركة المترو، إنه تم إعداد جداول تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة لتواكب أعداد الركاب المتوقعة بعدد (1290) رحلة، بعدد 392 رحلة بالخط الأول ما بين حلوان- المرج، و468 رحلة بالخط الثاني ما بين محطتي شبرا الخيمة والمنيب، والخط الثالث ما بين محطتي العتبة والأهرام بمصر الجديدة (430 رحلة).

وأكد رئيس شركة المترو، أنه سيتم استمرار زيادة عدد ساعات تشغيل القطارات طوال أيام العيد، على أن يعود المترو لمواعيد عمله الطبيعية بعد الانتهاء من إجازة العيد ليبدأ العمل من الساعة 5.15 صباحًا حتى الساعة 12.15 صباحًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023