شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف ينفذ 27 غارة على مواقع لـ”تنظيم الدولة” في سوريا والعراق

التحالف ينفذ 27 غارة على مواقع لـ”تنظيم الدولة” في سوريا والعراق
أفادت قوة المهام المشتركة في الجيش الأميركي، أنَّ طائرات التحالف الدولي لمحاربة "تنظيم الدولة"، نفذت 27 غارة جوية جديدة على مواقع للتنظيم في كل من سوريا والعراق.

أفادت قوة المهام المشتركة في الجيش الأميركي، أنَّ طائرات التحالف الدولي لمحاربة “تنظيم الدولة”، نفذت 27 غارة جوية جديدة على مواقع للتنظيم في كل من سوريا والعراق.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن قوة المهام المشتركة قالت -في بيان صدر عنها، أمس الثلاثاء- إنَّ “7 غارات استهدفت أمس مواقع “تنظيم الدولة” في سوريا، منها غارتين نفذت بالقرب من مدينة الحسكة “شمال غرب”، دمرت فيها وحدات تكتيكية للتنظيم، وثلاث غارات نُفّذت على مواقع التنظيم على أطراف مدينة حلب “شمال”، أدت إلى تدمير ثلاث وحدات تكتيكية وسيارة مصفحة، فضلًا عن غارتين في دير الزور “غرب”، دُمر خلالها مخزنان للتنظيم.

وأشارت قوة المهام المشتركة أيضًا، إلى أن “طائرات التحالف شنت 20 غارة جوية في نفس اليوم، على مواقع “تنظيم الدولة” بالعراق، خمس غارات منها نُفذت على أطراف مدينة الرمادي “غرب”، دُمر خلالها أربعة معامل لإنتاج المتفجرات، وسيارتان للتنظيم.

وأضاف البيان، أن الغارات الأخرى استهدفت مواقع لـ”تنظيم الدولة” في أطراف مناطق الحبانية، والحديثة، ومخمور، والموصل والرمادي، وسنجار وتلعفر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023