شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إمام الحرم المكي السابق يتبنى حملة للإبلاغ عن عناصر “تنظيم الدولة”

إمام الحرم المكي السابق يتبنى حملة للإبلاغ عن عناصر “تنظيم الدولة”
دعم إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني وسمًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يحمل اسم "حملة التبليغ عن مؤيدي داعش"، لافتًا إلى أن عناصر التنظيم يصفون الأسرة الحاكمة في المملكة بـ"آل سلول" بدلًا من "آل سعود".

دعم إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني وسمًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يحمل اسم “حملة التبليغ عن مؤيدي داعش”، لافتًا إلى أن عناصر التنظيم يصفون الأسرة الحاكمة في المملكة بـ”آل سلول” بدلًا من “آل سعود”.

جاء في ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ حيث قال الكلباني: “من علاماتهم: يقولون آل سلول بدل آل سعود، ويقولون جزيرة العرب أو بلاد الحرمين بدل المملكة أو السعودية.. هي بلاد الحرمين رغم أنف الحاقد، لكن اسمها الرسمي وشعارها المعتمد: المملكة العربية السعودية، فمن لم يرض بهذا فهو داعشي أو فرخ داعشي!”.

من جهة أخرى رد عدد من الموالين للتنظيم على الوسم ذاته؛ حيث قال “سلامي على الدولة”: “تغلقون حساب نفتح ألف، تحجبون إصدار ننشر ألف، نحن نحتسب الأجر في ذلك فلا تعتقدوا أن حملاتكم تخيفنا”.

وتنوعت ردود المغردين على هذا الوسم؛ حيث قال العنزي: “المشاركة في هذا الوسم واجب أخلاقي ووطني، وفيه مصلحة المبلغ عنهم وللمجتمع بكامله!” ، ويقول أحمد الزهراني: “قد يكونون بيننا ونحن لا نعلم عنهم.. المواطن هو رجل الأمن الأول اللهم احفظ أمننا ووطننا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023