شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الإخوان” تنعي دربالة: سلطة العسكر المجرمة هي من تدعم الإرهاب

“الإخوان” تنعي دربالة: سلطة العسكر المجرمة هي من تدعم الإرهاب
نعت جماعة الإخوان المسلمين، الدكتور عصام دربالة، رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، سائلين الله أن يتقبله في الشهداء والصالحين.

نعت جماعة الإخوان المسلمين، الدكتور عصام دربالة، رئيس مجلس شوري الجماعة الإسلامية، سائلين الله أن يتقبله في الشهداء والصالحين.

وقالت الجماعة -في بيان نشر، منذ قليل، على الحساب الخاص بالجماعة عبر “فيس بوك”-: عمليات الاغتيال والقتل في السجون والأقسام ومن بينهم اليوم “دربالة” والمواطن “محمد مهدي حجاج” بقسم الرمل بالإسكندرية، تلك التي تتم بحق قيادات العمل الوطني والنشطاء مهما طال الزمن سيأتي يوم للقصاص والثأر من القتلة مرتكبي هذه الجرائم.

وأضافت “إن قتل “دربالة” في محبسه، وهو الذي قاد مراجعات فكرية لوقف العنف سابقًا، يؤكد أن سلطة العسكر المجرمة هي التي تدعم مجموعات الإرهاب والفوضى ولا تحاربه كما تدعي”.

وتابعت: “إن ما يجري في السجون وعلى وجه الخصوص “العقرب”، جريمة قتل عمدي بحق العشرات من رموز الوطن لا يمكن السكوت عنها وعلى جميع المخلصين في الداخل والخارج إنقاذ من في السجون بكل الطرق الممكنة”.

وختم البيان بالترحم على أرواح شهداء السجون والأقسام والتظاهرات والإعدامات الميدانية، مشددًا على أن يوم القصاص سيأتي عاجلًا أو آجلًا ،”وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023