شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي ديروط يشتكون من وجود “عدوى”.. والصحة: نزلات معوية عادية

أهالي ديروط  يشتكون من وجود “عدوى”.. والصحة: نزلات معوية عادية
وجه الناشط الحقوقي الدكتور عبدالرحيم حماد، نداءً عاجلاً للمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، والدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، ووزير الصحة، ورئيس الوزراء، يناشد فيه سرعة إنقاذ مرضى قرية "أبو كريم" بديروط أسيوط.

وجه الناشط الحقوقي الدكتور عبدالرحيم حماد، نداءً عاجلاً للمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، والدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، ووزير الصحة، ورئيس الوزراء، يناشد فيه سرعة إنقاذ مرضى قرية “أبو كريم” بديروط أسيوط.

وأكد حماد أن هناك العشرات من المرضى أصيبوا بالتهابات شعبية حادة ونزلات معوية؛ نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، وتم نقل المرضى إلى مستشفى ديروط العام، وبدأ الخوف يدب في قلوب المواطنين خوفًا من انتشار العدوى التي بدأت في تزايد مستمر .

ودشن حماد منشورًا -على صفحته الشخصية “فيس بوك”- يؤكد فيه أن الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة، ينفي وجود أي أمراض أو عدوى بالقرية، دون أن يقوم بتكليف لجنة طبية للتأكد من المرض والعدوى.

ويقول الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة بأسيوط: إن ما حدث نتيجة التهابات شعبية ونزلات معوية نتيجة ارتفاع درجة الحرارة هذه الأيام، ونفى وجود وباء أو فيروس منتشر بين الأهالي، مؤكدًا أن نتيجة فحص العينات أكدت عدم وجود أشقاء أو حتى أقارب انتشر بينهم المرض، وأن أغلب الحالات من مناطق مختلفة بمركز ديروط، وهو أمر يحدث في مثل هذا التوقيت من السنة؛ نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، وأنه سيتابع الموقف أولاص باول.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023