شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاشتاج “مذبحة سيارة الترحيلات” يتصدر “تويتر” في ذكرى أسبوع فض الاعتصام

هاشتاج “مذبحة سيارة الترحيلات” يتصدر “تويتر” في ذكرى أسبوع فض الاعتصام
دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج بعنوان "#مذبحة_سيارة_الترحيلات"، وذلك للتنديد بالجريمة التي ارتكبها الأمن في 18 أغسطس 2013، والتي راح ضحيتها 37 شخصاً خنقاً داخل احدى سيارة ترحيلات الشرطة.

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاجا بعنوان “#مذبحة_سيارة_الترحيلات”، وذلك للتنديد بالجريمة التي ارتكبها الأمن المصري في 18 أغسطس 2013، والتي راح ضحيتها 37 شخصاً خنقاً داخل إحدى سيارة ترحيلات الشرطة.

وشارك في “الهاشتاج” العديد من الشخصيات المشهورة وغير المشهورة، مدينين الجريمة التي وقعت قبل عامين من اليوم، مطالبين بالقصاص من مرتكبيها.

وقال محمد منتصر، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، في تغريده نشرها على حسابه الشخصي: “إلى رفيق دربي الذي قتله العسكر في #مذبحة_سيارة_الترحيلات حرقا إلى رفقائي الشهداء أنتم نور الهداية والقصاص من قتلتكم هو تمام العدالة الناجزة”.

كما شارك الدكتور محمد الجوادي، المفكر السياسي وعضو مجمع الخالدين والمستشار السياسي للائتلاف العالمي للمصريين في الخارج، في “الهاشتاج” قائلاً: “شارون.. بالرغم من كل شيء لم يفعل في شعبه ما فعل الانقلابيون.. #مذبحة_سيارة_الترحيلات”.

وشارك العديد من الأشخاص الذين أدانوا الجريمة داعين الله بالانتقام ممن قتلهم، حيث قالت نسرين المصري: “#مذبحة_سيارة_الترحيلات 37 بني آدم ماتوا ظلم أنتم فين يا بتوع لا شماتة في الموت”، وأضاف محمد سيد “#مذبحة_سيارة_الترحيلات.. طول عمرك غدار معدوم إحساس، بكرة ده كله هايخلص منك وتروح برضه مع الأنجاس”.

كما علق أحمد عيادة، على الجريمة موجهاً حديثه لمرتكبي المجزرة: “إلى المجرم الظلوم الطاغية: كيف ترقد آمنا ويداك تهويان القتل والتخريبا هلا تذكرت الحساب وساعة قد تجعل الولدان فيه مشيبا، #مذبحة_سيارة_الترحيلات”، بينما قال حساب يدعى “ناشط مش سياسي”: “حضرت الظابط اللي قتل ٣٧ واحد في سيارة ترحيلات أبو زعبل !! اضحك أوي.. #مذبحة_سيارة_الترحيلات”، مستنكراً الأحكام القضائية التي أصدرتها المحكمة في القضية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023