شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توقف 1480 مخبزًا بالإسكندرية عن العمل صباح اليوم

توقف 1480 مخبزًا بالإسكندرية عن العمل صباح اليوم
توقف، منذ صباح اليوم الإثنين، أكثر من 1480 مخبزًا هي إجمالي عدد المخابز الموجودة بالإسكندرية عن العمل بشكل كامل، بعد تعطل النظام الخاص بماكينات الصرف الإلكترونية، الخاصة بمنظومة الخبز الجديدة.

توقف، صباح اليوم الإثنين، أكثر من 1480 مخبزًا هي إجمالي عدد المخابز الموجودة بالإسكندرية عن العمل بشكل كامل، بعد تعطل النظام الخاص بماكينات الصرف الإلكترونية، الخاصة بمنظومة الخبز الجديدة.

وتجمع عدد كبير من أصحاب المخابز الغاضبين أمام مقر شركة “ايفيت” بمنطقة سيدي بشر -وهي الشركة المسؤولة عن إدارة منظومة الخبز والتموين بالمدينة- محملين الشركة المسؤولية عن الأعطال المتكررة لمنظومة الخبز بالمدينة، مؤكدين أن توقف المخابز عن العمل بالمدينة اليوم لم يكن الأول خلال الفترة الأخيرة، مطالبين المسؤولين عنها بسرعة حل الأزمة وإصلاح “السيستم” المتوقف.

وقال عبدالعال درويش، رئيس شعبة أصحاب المخابز بالغرفة التجارية بالإسكندرية، إن توقف ما يقرب من 1480 مخبزًا بشكل كامل بالمدينة اليوم، يشير إلى أن هناك أيادي خفية تعبث بالمنظومة الجديدة لإفشالها وإثارة غضب أصحاب المخابز، بحسب قوله. 

وأضاف “درويش” -في تصريحات لـ”بوابة الأهرام”- أن توقف المخابز عن العمل سيتسبب في خسائر كبير لأصحابها، خصوصًا أنهم قاموا منذ الصباح بإعداد كميات العجين اللازمة للعمل والتي ستتلف سريعًا بسبب موجة الحر التي تشهدها البلاد في ظل التوقف عن العمل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023