شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهرام للمجمعات: نتفاوض مع البنوك لشراء خرفان العيد بالتقسيط

الأهرام للمجمعات: نتفاوض مع البنوك لشراء خرفان العيد بالتقسيط
أعلنت شركة "الأهرام للمجمعات"، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنها تتفاوض مع عدد من البنوك لشراء خرفان عيد الأضحي المبارك وبيعها للمواطنين بنظام التقسيط؛ وذلك فى إطار خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير

أعلنت شركة “الأهرام للمجمعات”، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنها تتفاوض مع عدد من البنوك؛ لشراء خرفان عيد الأضحي المبارك وبيعها للمواطنين بنظام التقسيط؛ وذلك في إطار خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير اللحوم لمحدودي الدخل بأسعار منخفضة.

وقال طارق طنطاوي، رئيس مجلس إدارة الشركة -في تصريحات صحفية لوكالة أنباء الشرق الأوسط-: إنه سيتم خلال أسبوع الإعلان عن شروط التقدم، مشيرًا إلى أن الشراء بالتقسيط سيكون متاحًا لموظفي القطاع العام والخاص.

يذكر أن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، كشف عن ارتفاع متوسط أسعار اللحوم الحمراء المحلية في مصر من 17 جنيهًا للكيلو جرام عام 2000 إلى 67.7 جنيه عام 2013 بنسبة 298.2%.

وشهدت سوق اللحوم بالقاهرة الكبرى، حالة شديدة من الركود؛ بعد الدعوات التي أطلقها العديد على مواقع التواصل الإلكتروني بمقاطعة شراء اللحوم، والتي ارتفعت أسعارها إلى 85 جنيهًا للكيلو من خلال حملة “بلاها لحمة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023