شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفساد يحول مبنى تابعا لهيئة السكك الحديدية بسوهاج لخراب

الفساد يحول مبنى تابعا لهيئة السكك الحديدية بسوهاج لخراب
يستمر مسلسل الفساد واهدار المال العام بكافة نواحي الدولة عامة، وبمحافظة سوهاج خاصة، حيث شهد مبني قديم تابع لهيئة السكك الحديدة اهمالاً شديداً تسبب في تحويل المبني ذو المكان الجوهري، الى خراب ومأوى للزواحف.

يستمر مسلسل الفساد وإهدار المال العام بكل نواحي الدولة عامة، وبمحافظة سوهاج خاصة، حيث شهد مبنى قديم تابع لهيئة السكك الحديدة إهمالاً شديداً تسبب في تحويل المبنى ذي المكان الجوهري، إلى خراب ومأوى للزواحف.

ويقع المبنى بشارع أحمد ماهر، امتداد نجع أبو شجرة بوسط المدينة التابع لحي غرب سوهاج، وبالقرب من محطة السكك الحديدية الرئيسية بالمدينة.

وألمحت مصادر من داخل هيئة السكك الحديدية بالمحافظة، إلى اتجاه الهيئة إلى نهج ما يسمى بسياسة “تسقيع أرض المباني”، ومن ثم طرحها للبيع في المزادات.

وعبر أهالي المنطقة، لشبكة “رصد”، عن استيائهم من الإهمال الواقع على المبنى؛ حيث قال سليم أمجد معبراً عن معاناتهم: “طالبنا محافظ سوهاج بتدخل عاجل لتنظيف وإصلاح المبنى وتخليصه من النفايات والزواحف القاتلة الموجودة، ولكن دون جدوى، المبنى اتحول لمقلب قمامة وممتلئ بالحشرات والزواحف”.

وأضاف ممدوح أحمد: “النفايات والمخلفات المتكدسة الموجودة بالمبنى مضى على وضعها زمن طويل دون أن تجد حلا رغم أنها تنبعث منها روائح كريهة وثعابين وعقارب، إضافة إلى أنها تساهم في تشوه الصورة أمام القاطنين بالمنازل وتقلق سكان الحي عامة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023