شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سرقة سبائك الذهب والانتخابات ومظاهرات 12 سبتمبر.. أبز عناوين صحف اليوم

سرقة سبائك الذهب والانتخابات ومظاهرات 12 سبتمبر.. أبز عناوين صحف اليوم
تصدرت عدد من الأخبار المحلية للصحف والمواقع الإخبارية المصرية في نسختها صادرة صباح اليوم الجمعة.

تصدرت عدد من الأخبار المحلية للصحف والمواقع الإخبارية المصرية  في نسختها صادرة صباح اليوم الجمعة.

وبرزت أخبار الأجواء الانتخابية  وفاة أول حالة بين الحجاج المصريين في المدينة المنورة، وسرقة السبائك الذهبية كأبرز الأخبار التي تداولتها تلك الصحف.

شبكة “رصد” تعرض في هذا التقرير أبرز ماجاء من عنواين وتحديثات في تلك الصحف والمواقع:

سرقة سبائك الذهب

صرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أن قسم شرطة الظاهر كان قد تلقى بلاغا من أمين مخزن بمصلحة سك العملة يفيد بسرقة ١٤ سبيكة ذهبية و٨ كليوجرامات مشغولات ذهبية مختلفة من داخل الخزينة الكائنة بمكتبه.

مرشحي البرلمان

أعلن الدكتور حسن ناجى، رئيس المجالس الطبية المتخصصة، أنه تم توقيع الكشف الطبي على 5783 من طالبي الترشح لبرلمان 2015، حتى الساعة التاسعة من مساء أمس الخميس.

ألغام الساحل الشمالي

قال اللواء محروس الكيلانى، مدير التخطيط بأمانة إزالة الألغام وتنمية الساحل الشمالى الغربى بوزارة التعاون الدولى، إنه لايوجد أزمة فى عملية التنمية بمنطقة العلمين بعد تطهير مايقرب من 100 ألف فدان من الألغام .

حجاج الجمعيات الأهلية

يغادر حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظتى أسيوط والإسماعيلية، والبالغ عددهم 502 حاج، اليوم الجمعة، متوجهين إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج. 

انقطاع المياه بالقناطر

أعلنت شركة مياه القليوبية، عن قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 5 ساعات، اعتبارا من الساعة العاشرة مساء وحتى الثالثة فجرا، وذلك نظرا لإجراء الشركة غسيل لشبكات المياه. 

الحجاج المصريين

أكد الدكتور هشام عطا، رئيس البعثة الطبية المصرية بالسعودية، أن “إجمالي حالات الحجاج المصريين، الذين ترددوا على العيادات التابعة للبعثة الطبية بالأراضي السعودية بلغت 4776 حالة حتى الآن، منهم ٣٩٦٣ حالة بمكة المكرمة، و٥٥٩ حالة بالمدينة المنورة، و٢٥٤ حالة بمدينة جدة”.

حادث الوادي الجديد

لقى اليوم الجمعة طفل وسيدة مصرعهما فى الوادى الجديد وأصيب 15 آخرون فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الداخلة – الفرافرة.

وفاة حاج

أعلنت وزارة الصحة فى بيان لها، اليوم الجمعة، وفاة حاج مصرى يبلغ من العمر 73 عاماً من محافظة القاهرة، وذلك بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية والقلب، حيث توفى فى المدينة المنورة. 

مظاهرات 12 سبتمبر

نفت تنسيقية تضامن، والتى تضم 36 اتحادًا ونقابة مستقلة، والداعية لمظاهرات “إسقاط قانون الخدمة المدنية”، إلغاء مظاهرات غدًا السبت، مؤكدة فى بيان لها أن “إلغاء مظاهرات يوم ١٢ سبتمبر من عدمه هو محض تصريحات فردية للأشخاص ولا تمثل تنسيقية تضامن لرفض قانون الخدمة المدنية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023