شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد قتل “الداخلية” 12 سائحًا.. رواد الـ”فيس بوك”: خلية مكسيكية نائمة

بعد قتل “الداخلية” 12 سائحًا.. رواد الـ”فيس بوك”: خلية مكسيكية نائمة
سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، من تصريحات وزارة داخلية الانقلاب؛ بعد مقتل 12 سائحًا مكسيكيًا وإصابة 10 آخرين، أثناء رحلة لهم بصحراء الواحات.

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، من تصريحات وزارة داخلية الانقلاب بعد مقتل 12 سائحًا مكسيكيًا وإصابة 10 آخرين، أثناء رحلة لهم بصحراء الواحات.

وحمل عدد من رواد الـ”فيس بوك”، داخلية الانقلاب مسؤولية الحادث الذي رأوه أنه سينهي السياحة في مصر، على الأقل خلال الفترة القادمة.

وسخر أحد رواد مواقع التواصل قائلًا: “يا بيه هما اللي غلطانين بلد بتحارب الإرهاب المحتمل ييجوا هما يستهبلوا ويتفسحوا عندنا أصابهم جزء من الإرهاب المحتمل”.

وقال آخر: “ممكن نضحك عليه ونقوله إنهم إرهابيين زي ما بنضحك على الشعب المصري ونقول إننا قتلنا إرهابيين بالآلاف”.

واقترح أحد رواد الـ”فيس بوك” قائلًا: “انتوا معرفتوش تظبطوها المرة دي كنتوا جبتوا كرتونة بودرة وحطتوها جوا الأتوبيس. وكنتوا كتبتبوا في الصحافة مصرع 12 مهرب مكسيكي داخل أتوبيس أثناء تسليم شحنة هيروين كبيره لتبادلهم إطلاق النار مع القوة أثناء القبض عليهم.. بس وكانت الليلة خلصت”.

وقال آخر: “إذًا فإنها خلية إخوانية مكسيكية نائمة، وقال آخر بعد إيه! دا تنتو مش بس قتلتوا السياحة دا انتو كمان دفنتوها، سلمولي علي عودة السياحة يا بقر”.

وذكرت سحر الشربيني ساخرة: “إيه اللي مشى أجانب في الصحرا أصلًا، الله يرحمك يا سياحة”.

بينما تساءل أحد الرواد على الحادث قائلًا: “إيه دا.. هي المكسيك فيها إخوان”.

وقال آخر: “ملحوظة.. لولا أن من ضمن القتلى سياح ما كنش أعلنوا عن الخبر.. يعني من الآخر شوف كام واحد مات بالخطأ ومحدش سمع عنه.. بلد أصلًا كلها ماشية بالخطأ، لا وبيزعلوا لما بنقول 50%”.

وعلق أحد رواد الـ”فيس بوك” قائلًا: “لو كانوا كلهم مصريين كان الخبر بقى كده: “الداخلية”: مقتل 12 إرهابي في مواجهات مع قوات من الجيش والشرطة، بينما قال آخر: “دا شرف ليكم إنهم ماتوا على إيد خير بطيخ الأرض”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023