شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرقص والهلس.. وسائل أفلام العيد لجذب الجمهور

الرقص والهلس.. وسائل أفلام العيد لجذب الجمهور
خلال أيام وتفتح دور السينما أبوابها لعرض أفلام موسم عيد الأضحى، إذ تتنافس 5 أفلام على الرقص والكلمات الخارجة عن الآداب العامة

خلال أيام وتفتح دور السينما أبوابها لعرض أفلام موسم عيد الأضحى، إذ تتنافس 5 أفلام على الرقص والكلمات الخارجة عن الآداب العامة، وتسيطر أسرة “السبكي” على الموسم بعد إعلانها نهائيا طرح 3 أفلام في هذا الموسم، هي: “عيال حريفة” و”أهواك” و”الليلة الكبيرة”.

أسرة منحلة

وتنافس عائلة السبكي نفسها أيضًا بفيلم “أهواك” بطولة المطرب تامر حسني وغادة عادل ومحمود حميدة، والذي تظهر فيه البطلة في دور أم تهوى شرب الخمر والرقص، بينما محمود حميدة يترك المنزل ويتجه نحو الفتيات العاريات على الشواطئ.

رقص وسب بالأم

ويأتي على رأس هذه الأفلام فيلم “عيال حريفة” من إنتاج أحمد السبكي وبطولة الراقصة “صافينار”، والتي ترقص في 6 مشاهد في الفيلم، ومن خلال “التريلر” تظهر هذه الراقصة، وهي تسبّ بـ”الأم” كأنه لفظ كوميدي.

ثورة المهرجانات
بينما يطل علينا كل من أوكا وأورتيجا وشحتة ومعهم هيام جبالي، في فيلم أغاني “المهرجات”، وتكون هيام هي المسؤولة عن إظهار هؤلاء الشباب بأنهم من أفضل المطربين.

شارع محمد علي
“شارع محمد علي”، فيلم يتناول حياة الراقصات في مصر، ويدعو لدعمهم حفاظًا على الرقص، ويتناول هذا الفيلم وصلات من الرقص والعري.

حرامي طيب

فيلم “عمود فقري” يظهر رئيس العصابة “بيومي فؤاد” بأنه يساعد الفقراء ويرد لهم حقوقهم، وفي نفس الوقت يتاجر في المخدرات ويسرق السيارات.

الليلة الكبيرة

من صناع فيلم “كباريه” و”الفرح”، يأتي فيلم “الليلة الكبيرة”، والذي تدور أحداثه بالكامل في ليلة واحدة مثل حال الفيلمين السابقين، ولكن هذه المرة بداخل أحد الموالد الشعبية، مستعرضا عالم السرقة والنصب و”الدروشة”.

مطالب بوقف أفلام السبكي
وهاجم رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” المنتج الفني محمد السبكي، من خلال تدشين هاشتاج يطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بوقف أفلامه، كما دعوا لمقاطعة الأفلام التي ينتجها السبكي خاصة في موسم عيد الأضحى.

وشن المشاركون في الهاشتاج هجوماً عنيفاً على أفلام السبكى وما تتناوله من قصص بذيئة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023