شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طيران التحالف يواصل غاراته على مواقع “الحوثيين” في صنعاء

طيران التحالف يواصل غاراته على مواقع “الحوثيين” في صنعاء
شنت طائرات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، غارات صباح اليوم الثلاثاء، على مواقع تابعة لمسلحي جماعة "أنصار الله" "الحوثي"، في العاصمة اليمنية صنعاء.

شنت طائرات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، غارات صباح اليوم الثلاثاء، على مواقع تابعة لمسلحي مليشيات الحوثيين، في العاصمة اليمنية صنعاء.

وذكرت وكالة “الأناضول” للأنباء، أن “طيران التحالف شن غارة جوية على موقع للحوثيين في حي سعوان شمالي صنعاء، كما شن غارتين جويتين على موقع للحوثيين في حي “22 مايو” شمالي صنعاء”.

وأشارت مصادر إلى أن سكان المنطقة “شاهدوا تصاعدًا لأعمدة الدخان بكثافة من موقعين للحوثيين، دون أن يعرفوا أعداد القتلى الذين سقطوا جراء الغارة”.

وتواصل مقاتلات التحالف العربي، شن غارات جوية على مواقع الحوثيين، في عدة أماكن بالعاصمة اليمنية صنعاء، مخلفة أعدادًا من القتلى في صفوف مسلحي الحركة.

كان التحالف العربي الذي تقوده السعودية، قد أعلن في 21 إبريل الماضي، انتهاء عملية “عاصفة الحزم” العسكرية التي بدأها في 26 مارس الماضي، وبدء عملية “إعادة الأمل”، التي قال إن من أهدافها شق سياسي متعلق باستئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023