شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في مباراة الأهلي وأورلاندو.. الجماهير تتذكر “رابعة عبدالظاهر”

في مباراة الأهلي وأورلاندو.. الجماهير تتذكر “رابعة عبدالظاهر”
مع دقات الساعة السادسة من مساء اليوم، يتجه العديد من الجماهير الحمراء صوب ملعب جنوب إفريقيا؛ لمتابعة مباراة الأهلي وأورلاندو، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

مع دقات الساعة السادسة من مساء اليوم، تتجه قلوب العديد من الجماهير الحمراء صوب ملعب جنوب إفريقيا؛ لمتابعة مباراة الأهلي وأورلاندو، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويتذكر العديد من الجماهير، موقف أحمد عبدالظاهر، لاعب الأهلي، الذي رفع إشارة “رابعة العدوية” في مباراة فريقه أمام أورلاندو في نهائي دوري الأبطال في عام 2013.

وعلى الرغم من تحقيق عبدالظاهر هدف التتويج لفريقه، إلا أن إدارة الأهلي وقتها برئاسة حسن حمدي، عاقبت اللاعب بالإعارة لمدة عام إلى إحدى الفرق الليبية، فضلًا عن إيقافه لمدة عام من تمثيل المنتخب الوطني.

والتفت العديد من الجماهير الحمراء حول اللاعب، بعد قرار مجلس إدارة النادي؛ حيث وقف الجميع أمام منزل اللاعب من أجل مساندته في محنته.

وعانى الأهلي كثيرًا في المنطقة الهجومية بعد رحيل عبدالظاهر، خاصة في ظل عدم استعادة عماد متعب مستواه الحقيقي، إضافة إلى الاعتماد على عمرو جمال فقط في الأمام.

ولم يلتفت مجلس الأهلي إلى مصلحة فريقه وقتها، خاصة أنه كان يخشى من بطش النظام الحاكم تجاه المجلس الأحمر، حال عدم معاقبة اللاعب، بعد تعبيره عن انتماءاته السياسية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023