شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. الآلاف يقضون إجازة العيد بمصيف رأس البر

بالصور.. الآلاف يقضون إجازة العيد بمصيف رأس البر
يواصل مصيف رأس البر بدمياط، استقبال آلاف المواطنين لقضاء إجازة عيد الأضحى على شواطئه والاستمتاع بالجو الجميل وهروبًا من حرارة الجو.

يواصل مصيف رأس البر بدمياط، استقبال الآلاف من المواطنين لقضاء إجازة عيد الأضحى على شواطئه هروبًا من حرارة الجو.

يقول علاء محمود، من الجيزة: “أول مرة أقضي فيه العيد برأس البر ولكني وأسرتي استمتعنا كثيرًا بجو المصيف هنا لأنه ذو طابع خاص وتقسيم المصيف وعششه التي تحافظ على الأصالة؛ حيث الشوارع الرملية والتي تؤدي جميعها إلى شاطئ المصيف دون مجهود ولا تعب وأيضًا توافر الخدمات”.

ويضيف “وبعد الاستمتاع بالشاطئ نهارًا نذهب إلى شارع النيل؛ حيث انتهاء فرع نهر النيل والتقاء مياهه العذبة مع مياه البحر الأبيض المتوسط المالحة في تناغم أكثر من رائع ويظل هذا الجو وهذا السحر حتى الساعات الأولى من الصباح”.


و
يشارك علي محمد، من منية النصر بالدقهلية، بقوله: “تعودت أنا وأصدقائي على قضاء العيد في رأس البر؛ حيث قرب بوغاز ميناء دمياط من شواطئ رأس البر ومنظر السفن دخولًا وخروجًا للميناء يعطي بهجة وروعة لأني شخصيًا أحب السفن وأستمتع بمنظرها وأيضًا نستمتع بمنطقة الجربي على النيل في مدخل رأس البر؛ حيث النوادي والكافيهات وخدماتها المميزة ولكن الأسعار تعتبر مرتفعة هذا العام عن ذي قبل”.

ويؤكد سمير رضوان، أحد أهالي رأس البر المقيمين فيها، أن المدينة تستعد لهذا الموسم بإجراءات كثيرة؛ منها استعداد الأسواق بكل السلع التى يحتاج إليها ضيوف المصيف؛ فهناك سوق 63 ناحية البحر وسوق 65 والسوق العمومية وأيضًا هناك خطوط سرفيس تسير في كل الاتجاهات بالمدينة.


ويؤكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى في كل المرافق والقطاعات الخدمية بما يكفل توفير سبل الراحة والأمان لرواد رأس البر لقضاء إجازة عيد ممتعة وسعيدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023