شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الانتهاء من استعدادات محافظة أسيوط لبدء العام الدراسي الجديد

الانتهاء من استعدادات محافظة أسيوط لبدء العام الدراسي الجديد
انتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط من استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد؛ وذلك بأعمال الصيانة بالمدارس والمنشآت التعليمية بالمحافظة، التي تم تنفيذها وفق خطة مديرية تعليم أسيوط

انتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط من استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد؛ وذلك بأعمال الصيانة بالمدارس والمنشآت التعليمية بالمحافظة، التي تم تنفيذها وفق خطة مديرية تعليم أسيوط.

من جانبه، أكد عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن المحافظة مستعدة لاستقبال أبنائها غدا، لبدء عام دراسي جديد، بعد انتهاء الصيانة الجزئية والكلية بالمدارس، بالإضافة لوصول الكتب الدراسية لمديريات التعليم بالمراكز، ليتم تسليمها للطلاب والتلاميذ بداية من أول يوم في الدراسة.

وأضاف أبو شامة أن المحافظة تعمل على سير المنظومة الدراسية على أكمل وجه، عن طريق خطط مدروسة مسبقاً لتوفير المستلزمات الدراسية بالمدارس، وتقليل الكثافة العددية داخل فصول المدارس التي يزيد عددها على 2000 مدرسة بالمراحل المختلفة.

وفي نفس السياق، أشار أبو شامة إلى أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وضعت خطة بالتنسيق مع مديرية الأمن، لتوفير أقصى درجات الأمان بالمدارس والمنشآت التعليمية، لتأمين الطلاب والتلاميذ.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023