شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“جيل بيتحرر” حملة جديدة لـ”طلاب ضد الانقلاب” داخل الجامعات المصرية

“جيل بيتحرر” حملة جديدة لـ”طلاب ضد الانقلاب” داخل الجامعات المصرية
أعلنت حركة "طلاب ضد الانقلاب"، عن حملة تحت عنوان "جيل بيتحرر" بكل الجامعات المصرية، وذلك بالتزامن مع بداية العام الجامعي الجديد.

أعلنت حركة “طلاب ضد الانقلاب”، عن حملة تحت عنوان “جيل بيتحرر” بكل الجامعات المصرية، وذلك بالتزامن مع بداية العام الجامعي الجديد.

وقالت الحركة، في بيان لها، نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”:

في مستهل عام دراسي جديد، تتقدم حركة “طلاب ضد الانقلاب” بخالص التهنئة لزملائنا الطلاب الجدد والقدامى وأساتذتنا أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

وبهذا الصدد، فإننا نتجه بالتحية والإعزاز لجيلنا الذي رفض الانكسار وأبى إلا أن يسطر أروع ملاحم النضال والتضحية منذ الشرارة الأولى للخامس والعشرين من يناير، فكل التحية لطالبات وطلبة مصر الثابتين، ولأرواح شهدائنا الطاهرة ولقلوب معتقلينا الصامدة ولنفوس مطاردينا المثابرة.

إن جيلنا الحالي نشأ في ظل أحداث رسخت في عقليته مبادئ التحرر ورفض الانصياع للاستبداد والدكتاتورية فحزمنا أمرنا واتخذنا قرار المواجهة مع هذا الواقع المؤلم ولا خيار لدينا سوى الانتصار.

وفي بداية هذا العام، نجدد العهد على ان نستمر في نضالنا، وندعو زملاءنا للمشاركة في موجة نضالية جديدة، تحت اسم “جيل بيتحرر”، معبرين فيها عن آمال وآلام جيلنا، مؤكدين على إصرارنا على استكمال الطريق.

وختامًا، فليعلم الجميع أن المستقبل ملك لنا ولن نترك حقنا في صناعته بأيدينا مهما كانت التضحيات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023